غضب جماهير الشباب يُجبر فهد المولد على حذف تغريدته!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 20:04
فهد المولد لاعب نادي الشباب السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذف لاعب الشباب فهد المولد تغريدته التي أبدى من خلالها حزنه على اقتراب رحيل زميله السابق، البرازيلي رومارينيو من نادي الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الجاري 2023-24.

وكان حساب رياضي اتحادي عبر منصة "إكس" قد ذكر أن رومارينيو سيلعب مباراته الأخيرة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضي بجدة "الجوهرة المشعة"، عندنا يلتقي الاتحاد مع ضيفه الاتفاق، اليوم الجمعة 10 مايو/ أيار، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

وتفاعل فهد المولد مع التغريدة، ووضع رمزًا تعبيريًا، بدا من خلاله حزينًا على مغادرة رومارينيو، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات من جماهير الشباب، التي اعتبرت أن اللاعب لا يُركز بالشكل الكافي مع ناديه؛ ليقوم الجناح السعودي بعدها بحذف تغريدته.

ورحل فهد المولد عن الاتحاد وانضم إلى الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، بعد 11 عامًا قضاهم اللاعب داخل جدران النادي الجداوي منذ أن كان في صفوف الناشئين.

أرقام فهد المولد مع الشباب

ومنذ حضوره إلى الشباب، خاض فهد المولد 37 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز هدفين، وصنع مثلهما، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وينتهي عقد اللاعب مع "الليوث" في يونيو/ حزيران 2025.

ويستعد اللاعب صاحب الـ29 عامًا لخوض مباراة الشباب أمام منافسه الأهلي، السبت 11 مايو، ضمن الجولة الـ31 من منافسات دوري روشن السعودي، ويلعب الفريق الشبابي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحسن نتائج الفريق خلال الفترة الماضية مع مدربه الحالي البرتغالي فيتور بيريرا.

فهد المولد اتحاد جدة ون ون winwin


وتولى المدرب البرتغالي المسؤولية في فبراير/ شباط الماضي، بعد تغييرات عديدة قام بها "شيخ الأندية" في مدربيه، حيث بدأ الموسم مع الهولندي مارسيل كايزر، ثم أُقيل بعد تراجع النتائج، وأُسندت المهمة مؤقتًا إلى الأرجنتيني خوان براون، قبل جلب الكرواتي إيغور بيسكان، الذي واجه مصير كايزر نفسه، وأخيرًا تم التعاقد مع بيريرا.

وبعد حضور فيتور بيريرا، جمع الشباب 20 نقطة من 11 مباراة، وارتقى للمركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، مُحققًا الانتصار 5 مرات خلال آخر 7 مواجهات للفريق.

ويتصدر نادي الهلال دوري روشن برصيد 86 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، ويحتاج الفريق الهلالي لنقطة واحدة فقط خلال المباريات الـ4 المتبقية له؛ من أجل حسم اللقب رسميًا.

شارك: