هل يوافق راموس على عرض ريال مدريد الجديد؟

2021-06-08 09:01
سيرخيو راموس مطلوب للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني، تقديم عرض جديد للاعب الإسباني سيرخيو راموس، لتمديد عقده الذي ينتهي في حزيران/يونيو القادم، ولم يتوصل كلا الطرفين خلال الفترة الماضية إلى اتفاق يقضي ببقاء قائد الفريق في سانتياغو برنابيو.

وبحسب ما نقله موقع "ميركاتو فوت" عن مصادر إعلامية إسبانية، سيعرض النادي الملكي على راموس عقدا لمدة عام واحد، مقابل حصوله على الراتب الذي يريده اللاعب والبالغ 12 مليون يورو سنويًا، بعدما رفض اللاعب في وقت سابق عرضًا بتمديد عقده لمدة عامين مقابل تخفيض أجره.

ويترقب المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، انتهاء هذه المفاوضات بأسرع وقت، لا سيما وأنه يتمسك ببقاء راموس في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما كشف عنه في العديد من التصريحات الصحفية السابقة، كما أن التمديد للاعب يمثل مطلبًا جماهيريًا ضاغطًا على إدارة النادي.

ويتوقع أن يجتمع كلا الطرفين لبحث العرض الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن صاحب الـ34 عامًا يعتبر مطلبا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وارتبط اسمه بشكل كبير مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ما يجعل إمكانية رحيله عن الفريق واردة بقوة.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: