هل ينجح بنزيما في جلب زميله السابق إلى الاتحاد السعودي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 18:36
الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد السعودي (X/Ittihad)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل إدارة الاتحاد -بطل الدوري السعودي- مساعيها لتدعيم صفوف الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الذي يفتح أبوابه في الأول من يناير/ كانون الثاني 2024، بمساعدة من القائد كريم بنزيما، لتدارك الانطلاقة المخيبة في الموسم الحالي (2023-2024).

مع انتصاف الموسم، يجد الاتحاد نفسه في الترتيب السادس على لائحة "دوري روشن" برصيد 28 نقطة، متخلفًا بفارق كبير للغاية عن المتصدّر الهلال (50 نقطة) مع تغييرات فنيّة، بإقالة المدرب البرتغالي نونو إسبريتو وتعيين الأرجنتيني مارسيلو غارياردو.

وخسر الاتحاد 3 مباريات من آخر 4 في كل البطولات، واهتزت شباكه بـ9 أهداف مقابل تسجيل 6 فقط، ما جعل الجماهير تهاجم الإدارة ونجوم الفريق لشحذ الهمم؛ إذ انهزم فريق مدينة جدّة قبل يومين في ملعب الرائد (1-3) بأداء كارثي.

 ويبدو أن إدارة "النمور" تستعد لإحداث سوق انتقالات قوي مع بداية العام الجديد، وهذه المرّة مستعينة ببنزيما الذي أشارت وسائل إعلام إلى أنّهُ تواصل مع زميله السابق في ريال مدريد، ومدافع مانشستر يونايتد الحالي، رافاييل فاران (30 عامًا).

آخر 4 مباريات للاتحاد في كل البطولات
التاريخالمسابقةالمباراة
7 ديسمبرالدوري السعودي - الجولة 16الاتحاد 1-3 ضمك
12 ديسمبركأس العالم للأندية - الدور الأولالاتحاد 3-0 أوكلاند
15 ديسمبركأس العالم للأندية - الدور الثانيالاتحاد 1-3 الأهلي
23 ديسمبرالدوري السعودي - الجولة 18الاتحاد 1-3 الرائد

هل ينجح بنزيما في إقناع فاران بالقدوم للاتحاد؟

بات من الواضح أن فاران يعاني في الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد، فقد لعب 5 مباريات أساسيًا من أصل 18 جولة، وفقد مكانه الرئيسي في تشكيلة المدرب إيريك تين هاغ، لصالح زملائه هاري ماغواير وفيكتور ليندلوف وجوني إيفانز.

من هذا المنطلق يحاول الاتحاد إعادة لم شمل فاران مع بنزيما في جدة، غير أن يومية ديلي ميل (Daily Mail) البريطانية، أكّدت اليوم الإثنين 25 ديسمبر، أن فاران يرفض مقترح الانتقال إلى الدوريات الخليجية في الوقت الحالي.

طبقًا للمصدر، فإن فاران -بطل كأس العالم 2018- يعتزم مواصلة مسيرته مع مانشستر يوناتيد وإكمال عقده الممتد إلى صيف 2025، أو الانتقال إلى فريق لانس الفرنسي الذي بدأ منه مسيرته الاحترافية عام 2010.
 

شارك: