هل يعود حمد الله لتشكيلة المغرب أمام الكونغو الديمقراطية؟

2022-02-24 16:01
لاعب الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله يغيب عن صفوف منتخب المغرب منذ يونيو 2019 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مغربية عن احتمال وجود اسم لاعب فريق الاتحاد السعودي، المهاجم عبد الرزاق حمد الله، ضمن قائمة منتخب المغرب التي سيعلن عنها المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، استعدادا لمباراتي الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، أمام الكونغو الديمقراطية في شهر مارس/ آذار المقبل.

وأكد موقع "أنفو سبورت" المغربي أن قائمة منتخب المغرب قد تشهد حضور اللاعب حمد الله، بعد إبداء رغبته في العودة للمشاركة في مباريات المنتخب، والتراجع عن الاعتزال الدولي الذي أعلنه في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام".

وأضاف نفس المصدر أن عودة النجم المغربي إلى منتخب بلاده باتت وشيكة، إذ من المنتظر أن يكون حاضرا أمام الكونغو الديمقراطية في مباراتي التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر، إن سارت الأمور على ما يرام بينه وبين الجهاز الفني للمنتخب.

وكان عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال حمد الله، قد أكد يوم 14 فبراير/ شباط الحالي رغبة اللاعب في العودة إلى المنتخب المغربي، قائلا في تصريحات لقناة "medi 1 tv" المغربية: "عبد الرزاق مستعد لتمثيل المنتخب لأنه يؤمن بقدرته على تقديم الإضافة.. اللاعب ما زال يقدم عطاء جيدا داخل الملعب، والمباريات الأخيرة تثبت ذلك، التنكّر للاعب بهذه القيمة يعني وجود خلل".

وسبق للاعب المغربي حمد الله، الرد على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها المدرب حاليلوزيتش بخصوص الشروط التي وضعها اللاعب للموافقة على العودة لصفوف "أسود الأطلس".

ونشر لاعب الاتحاد السعودي "ستوري" على حسابه في " إنستغرام" قال فيه: "توضيح.. من خلال آخر مؤتمر صحفي أجراه مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيه أنه كان هناك اتصال بيني وبينه أو مع أحد من جهازه.. أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب ولا مع أي أحد من جهازه منذ بداية إشرافه على المنتخب".

شارك: