وليد الركراكي يظهر في مباراة الاتحاد والشباب.. ما السبب؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 20:51
أرشيفية- وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن حضور وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب في مباراة الاتحاد والشباب في قمة الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي لموسم 2023-24.

ويلتقي الاتحاد والشباب مساء اليوم الجمعة الموافق 27 أبريل/ نيسان الجاري، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "الملك عبد الله الدولي"، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

الركراكي يحضر مواجهة الاتحاد والشباب

وفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن حضور الركراكي للمواجهة سيكون من أجل مراقبة اللاعبين المغاربة في تلك المباراة، تحسبًا لاستدعائهم للمنتخب في المعسكرات المقبلة.

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة مباراة الاتحاد والشباب مشاركة الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم العميد، ورومان سايس مدافع الليوث، ويريد الركراكي مُتابعتهما عن كثب قبل الاستحقاقات الدولية القادمة.

وكان الركراكي قد شوهد أيضًا في مباراة الأمس بين الوحدة والحزم وانصب تركيزه نحو مواطنيه منير محمدي، حارس مرمى الوحدة، وزميله في الفريق فيصل فجر.

ويتأهب منتخب المغرب بعد شهر ونصف تقريبًا، لاستئناف مشواره في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث يخوض مباراتين في شهر يونيو/ حزيران القادم.

ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره منتخب زامبيا، وذلك برسم الجولة الثالثة ضمن لقاءات المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026 أمريكا وكندا والمكسيك.

وتضم مجموعة المغرب كلًا من زامبيا والنيجر وتنزانيا، بالإضافة إلى الكونغو، علمًا بأن تلك المجموعة انسحب منها منتخب إريتريا في وقت سابق.

ويتصدر المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة ضمن تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد المنتخب الزامبي والنيجيري والتنزاني أيضًا، ولكن أسود الأطلس يحتلون الصدارة بفارق الأهداف عن المنتخبات الثلاثة الأخرى.

يُشار إلى أنّ الركراكي يملك عقدًا مع المنتخب المغربي، ينتهي بعد عام، حيث تولى تدريب أسود الأطلس في 31 أغسطس/ آب لعام 2022، وينتهي تعاقده في 30 يونيو/ حزيران 2025.

يُذكر أنّ منتخب المغرب تحت قيادة الركراكي، حصد المرتبة الرابعة في كأس العالم 2022، عقب الهزيمة من كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث (2-1)، وحتى الآن خاض 24 مباراة وحقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في سبع لقاءات وتلقى الهزيمة في أربع مواجهات.

شارك: