بعد تغريمه في الدوري السعودي.. حمد الله يظهر بابتسامة عريضة

2022-02-17 10:18
المغربي عبد الرزاق حمد الله يفرض نفسه بوصفه اسما مهمّا في تشكيلة اتحاد جدة السعودي (twitter/AImodrj)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحاول المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، تجاهل قرار تغريمه بـ20 ألف ريال سعودي، وخلق أجواء حماسية في صفوف فريقه. ونشر الحساب الرسمي لاتحاد جدة عبر منصة "تويتر" صورة جمعت حمد الله بمجموعة من زملائه خلال تدريبات الفريق أمس الأربعاء، وقد لفت الدولي المغربي الانتباه بابتسامته العريضة بعد ساعات قليلة من قرار تغريمه.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم غرّمت حمد الله أمس الثلاثاء 15 فبراير، بـ 20 ألف ريال سعودي، بسبب غيابه عن المقابلة الإعلامية بعد فوز فريقه على النصر (3- 0)، يوم الجمعة الماضي (11 فبراير/ شباط)، ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وتمكّن حمد الله من فرض نفسه كرقم صعب في تشكيلة اتحاد جدة، بعد انضمامه إلى النادي خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي، عبر صفقة مجانية، بعد فسخ تعاقده مع النصر.


وسجّل حمد الله 4 أهداف، وصنع آخر خلال 4 مباريات خاضها بقميص اتحاد جدة. ويوم الجمعة الماضي، أسهم في إحراز هدف فوز العميد على فريقه السابق (النصر) بنتيجة 3-0، لتعزز كتيبة المدرب الروماني كوزمين كونترا صدارتها لترتيب الدوري السعودي للمحترفين.


ويتأهب الاتحاد لمواجهة مُضيفه التعاون مساء غدٍ الخميس 17 فبراير، في مباراة مُزمع إقامتها على أرضية ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" بالبريدة، لحساب الجولة الـ21 للبطولة المحلية.

ويملك الاتحاد 47 نقطة من 19 مباراة، في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، متقدما بفارق 7 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، والذي خاض مباراة أكثر، فيما يحتل التعاون المركز الـ 11، برصيد 21 نقطة من 20 مباراة.

شارك: