هل يحضر ميسي إلى دوري روشن؟ أمين اتحاد الكرة السعودي يُجيب!

2023-01-20 22:22
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمنى الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم ناديباريس سان جيرمان، إلى أحد أندية الدوري السعودي "دوري روشن" خلال المستقبل القريب، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الفترة الحالية لا تشهد وجود أي محادثات سعودية بشأن التعاقد مع "ليو".

وقال القاسم في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "في الوقت الحالي، لا نعرف أي شيء عن احتمال وصول ميسي، رغم أنني لا أخفي سرًا، بأننا (الاتحاد السعودي) نود أن يكون اللاعب يومًا ما حاضرا في الدوري المحلي".

وأوضح الأمين العام للاتحاد السعودي: "فكرتنا دائمًا هي تطوير كرة القدم لدينا، وبالطبع نود أن نشاهد كريستيانو رونالدو وميسي في نفس الدوري مجددًا، ولكن الحقيقة أننا لا نعرف أي شيء حول وجود مفاوضات في الوقت الحالي".

هل يلعب ليونيل ميسي مع كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي؟

كان النصر قد تعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، وحسب تقارير صحفية، سيحصل "صاروخ ماديرا" على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو.

وتردد في الأيام الماضية أن نادي الهلال يسعى هو الآخر إلى التعاقد مع ميسي، الذي ينتهي عقده مع ناديه باريس سان جيرمان، في يونيو/ حزيران 2023 المقبل، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن هناك رغبة قوية في إحضار ميسي إلى السعودية، وبالتحديد لنادي الهلال؛ وذلك لرفع مستوى الدوري السعودي "دوري روشن"، ولتجذب المملكة العربية السعودية أعين الكوكب بأسره، وبغية تجديد تنافس "البولغا" مع رونالدو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: "ستساعد الدولة السعودية نادي الهلال بمبلغ كبير ليتمكن من التعاقد مع ميسي، الفائز مع الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، الشهر الماضي.. هذا الأمر سيُسهم بالتأكيد في رفع مستوى الدوري السعودي بوجود نجمين سيطرا على كرة القدم في العقدين الماضيين".

يُذكر أن ميسي واجه رونالدو في مباراة ودية استعراضية، أمسية الخميس 19 يناير/ كانون الثاني، حيث التقى باريس سان جيرمان مع نجوم الهلال والنصر، على كأس موسم الرياض، وانتهى اللقاء بفوز النادي الباريسي بنتيجة (5-4).

شارك: