هل يتصدر موسى التعمري غيابات منتخب الأردن أمام كوريا؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-05 10:44
موسى التعمري نجم منتخب الأردن ونادي مونبيلييه الفرنسي (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحوم الشكوك حول مشاركة موسى التعمري في مباراة منتخب الأردن أمام كوريا الجنوبية المقررة الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2024، التي تختتم فعالياتها السبت القادم 10 فبراير/ شباط في الدوحة.

وغاب موسى التعمري عن التدريبات الجماعية التي جرت مساء الأحد، على ملعب العقلة في الدوحة، استعدادًا للقاء الذي ينطلق على استاد أحمد بن علي المونديالي، في الساعة 6.00 مساءً حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.

موسى التعمري يتدرب منفردًا

وشارك التعمري في التدريبات الفردية بسبب تعرضه لشد عضلي خلال فوز النشامى (1-0) على طاجكيستان في الدور ربع النهائي، لكن مصدر في اتحاد الكرة الأردني قال لـ"winwin"، إن المدرب المغربي الحسين عموتة فضل إراحة نجمه في التدريبات حتى يتخلص من آثار الإصابة.

وأضاف أن عموتة تعامل مع الشد العضلي الذي تعرض له موسى التعمري منذ مباراة العراق بنفس الأسلوب، وهو عدم إشراكه في التدريبات الجماعية، ثم زج به في مواجهة طاجيكستان، الأمر الذي مكن نجم مونبيلييه الفرنسي من المشاركة في كامل دقائق المباراة.

غيابان مؤثران في تشكيلة النشامى أمام كوريا الجنوبية

في سياق متصل؛ يعود لاعب الوسط نزار الرشدان صاحب هدف الفوز في مرمى العراق إلى قائمة الفريق أمام كوريا الجنوبية، بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

بالمقابل، سيفتقد النشامى إلى لاعبين مهمين بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وهما علي علوان وسالم العجالين، بعد نيلهما بطاقة صفراء أخرى في مباراة ربع النهائي.

يذكر أن المنتخب الأردني التقى نظيره الكوري في بطولة كأس آسيا الحالية بالدور الأول، وانتهت المواجهة بالتعادل بهدفين لمثلهما، في لقاء مثير شهد تفوق “النشامى” بالنتيجة حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، قبل أن يعادل المنافس الكفة في الوقت بدل الضائع.

ويأمل المنتخب الأردني في تحقيق فوز تاريخي على الشمشون الكوري للوصول إلى لمباراة النهائية من جهة، وتحقيق أول فوز عليه من جهة أخرىن خصوصًا أنهما التقيا في 6 مباريات سابقة، ولم يتمكن النشامى من الفوز وحضرت نتيجة التعادل في 3 مناسبات، مقابل الهزيمة في 3 مباريات، وسجل المنتخب الكوري 7 أهداف مقابل 4 للنشامى.

شارك: