هل قرر البقاء؟ أندي ديلور يوجه هذه الرسالة لمشجعي مونبلييه!

2021-08-16 17:00
الجزائري أندي ديلور مهاجم مونبلييه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الدولي الجزائري، أندي ديلور، نجم نادي مونبلييه الفرنسي رسالة قوية إلى جماهير فريقه تبدد المخاوف من رحيله عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ورغم أن الرسالة لم تكن مباشرة حول هذا الموضوع بالذات، إلا أنها حملت بعض التلميحات القوية لاستمرار هداف النادي لموسم آخر على الأقل.

ديلور كان تصدر أخبار سوق الانتقالات في فرنسا خلال الساعات الماضية، بعد أن تم ذكره اسمه في صفقتين محتملتين قبل غلق سوق التحويلات الصيفية نهاية الشهر الجاري، الأولى في نادي وست هام الإنجليزي والثاني في نادي نيس الفرنسي، لكن من دون تحديد موقف الدولي الجزائري، الذي رفض التعليق على كل هذه الأخبار بصفة رسمية.

ما هي رسالة أندي ديلور إلى جماهير مونبلييه؟

ونشر مهاجم منتخب الجزائر تغريدة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد تسجيله لهدف في مباراته رقم 200 بالدوري الفرنسي (تعادل مونبلييه أمام ستاد ريمس بثلاثة أهداف لمثلها)، قال فيها: "أول هدف لي في الموسم الجديد بمناسبة مباراتي رقم 100 في الدوري الفرنسي".

وتابع: "يجب أن نسجل نتائج أفضل وسنفعل ذلك..اعتمدوا علينا"، في رسالة إلى جماهير النادي غير الراضية عن بداية فريقه في "الليغ 1" (حصد نقطة واحدة من مباراتين)، كما أنها تأكيد مباشر من الدولي الجزائري على رغبته في البقاء مع مونبلييه على الأقل لموسم آخر، من منطلق أنه قائد النادي ونجمه الأول، الذي يرغب الجميع في بقائه.

رسالة أندي ديلور إلى جماهير مونبلييه
 

عروض عديدة إلى أندي ديلور لكن دون تجسيد

وكانت عدة أندية فرنسية وأوروبية أبدت رغبتها في ضم الدولي الجزائري منذ نهاية الموسم الماضي، بعد تألقه اللافت مع مونبلييه ومساهمته في تسجيل 25 هدفا وصناعة 30 في مباراة بـ"الليغ 1"، على غرار أندية ليل وأولمبيك مرسيليا ونيس الفرنسي، ووست هام وولفرهامبتون الإنجليزيين وأندية أخرى من الدوري الألماني.

هدف أندي ديلور مع مونبلييه
 

لكن المفاوضات لم تتجسد بسبب مطالب مونبلييه المالية الكبيرة، والتي كان الغرض منها الإبقاء على ديلور ضمن صفوف النادي لا غير.

أرقام أندي ديلور مع مونبلييه هذا الموسم

  • لعب مباراتين في الدوري الفرنسي
  • سجل هدفا واحدا
شارك: