الجزائري آندي ديلور مرشح لمزاملة مواطنه بن رحمة في وست هام

2021-08-13 15:27
المهاجم الجزائري آندي ديلور نجم مونبلييه الفرنسي أحرز الموسم الماضي 19 هدفا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث نادي وست هام الإنجليزي عن تدعيم خط هجومه باسم من العيار الثقيل قبل إغلاق سوق التحويلات الصيفية الحالية، ووقع خيّاره على الدولي الجزائري، آندي ديلور، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، الذي يُعد مدرب "الهامرز"، الإسكتلندي ديفيد مويز، من أكبر المعجبين به وطريقة لعبه التي تتوافق مع فلسفته الكروية.

وقال موقع "هامرز نيوز" البريطاني والمختص في متابعة أخبار النادي اللندني، إن إدارة الأخير مستعدة لتقديم عرض مغر لإدارة نادي مونبلييه من أجل الحصول على خدمات ديلور، وبتوصية من المدرب مويز، الذي يصر على جلب مهاجم قبل إغلاق الميركاتو نهاية الشهر الجاري.

تألق سعيد بن رحمة عزز مكانة الجزائريين لدى وست هام

وبعيدا عن تألق الدولي الجزائري، رياض محرز، في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي سابقا والمان سيتي حاليا، فإن الانطباع الجيّد الذي تركه سعيد بن رحمة مع وست هام منذ انضمامه إليه الموسم الماضي، جعل مسؤولي النادي اللندني ومدربه الصعب الإقناع، ديفيد مويز، يتوجهون للخيّار الجزائري لتدعيم خط الهجوم، خاصة بعد التطور الكبير الحاصل لدى منتخب الجزائر ولاعبيه منذ التتويج بكأس أمم إفريقيا 2019.

ديلور سبق له خوض تجربة في إنجلترا عبر بوابة ويغان، لكنه مرشح هذه المرة لمزاملة مواطنه بن رحمة في وست هام، المتألق الموسم الماضي في "البريميرليغ" بدليل تألقه للمشاركة في الدوري الأوروبي بعد غياب دام لفترة طويلة.

أرقام الجزائري آندي ديلور تُسحر جماهير وست هام

وكشف نفس المصدر أن الأرقام التي سجلها آندي ديلور الموسم الماضي في الدوري الفرنسي أقنعت ديفيد مويز، كما أنها سحرت جماهير نادي وست هام، التي تتطلع لرؤية جزائري آخر في الفريق، وهي المنبهرة بمهارات سعيد بن رحمة، وسجل مهاجم منتخب الجزائر 19 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى في 34 مباراة لعبها مع مونبلييه الموسم المنصرم.

14 مليون جنيه إسترليني قيمة صفقة آندي ديلور

وتوقع المصدر البريطاني أن تصل صفقة تحويل ديلور إلى حدود 14 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي وصفته بالجيّد مقارنة بإمكانات النجم الجزائري، داعية إدارة وست هام إلى حسم هذه الصفقة مبكرا.

ورغم رفض إدارة مونبلييه في وقت سابق بيع لاعبها الجزائري، إلا أن مبلغا مماثلا قد يجعلها تتراجع عن موقفها الأول، خاصة في ظل تداعيات جائحة كورونا على الأندية من الناحية المادية.

أهداف الجزائري آندي ديلور مع مونبلييه في النصف الأول من موسم 2020/2021

أرقام الجزائري آندي ديلور مع مونبلييه الفرنسي

  • شارك في 104 مباريات بمختلف المسابقات
  • سجل 45 هدفا
  • قدم 20 تمريرة حاسمة
شارك: