الجزائري بن رحمة يرفع راية التحدي قبل انطلاق البريميرليغ

2021-08-10 00:44
الجزائري سعيد بن رحمة يتأهب لخوض موسمه الثاني بقميص وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى النجم الجزائري سعيد بن رحمة، مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي، سعادته بمستواه الجيد خلال فترة التحضيرات قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021-22.


وقدّم بن رحمة أداء مذهلا خلال المباريات الودية التي خاضها "الهامرز" مؤخرا، وكان قد اختير رجل المباراة في الفوز 2-0 على أتالانتا الإيطالي في كأس "بيتواي" يوم السبت الماضي 7 أغسطس/ آب، حيث قدم تمريرتين حاسمتين.

الجزائري بن رحمة يأمل في قيادة وست هام لتحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد

صرح بن رحمة لتلفزيون وست هام الاثنين 9 أغسطس: "لقد كانت مباراة جيدة للغاية يوم السبت الماضي".. "لعبنا بشكل جيد، أدرنا المباراة بشكل رائع وسجلنا هدفين".


وتابع النجم الجزائري الذي يستعد لخوض موسمه الثاني تواليا رفقة وست هام: "أنا سعيد للغاية؛ لأنني ساعدت الفريق في هذا الأداء. آمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا المنوال، لقد كانت لدينا بداية جيدة في فترة التحضيرات.. لذلك دعونا نأمل بأن نستمر على هذا النحو".


وختم بن رحمة بقوله: "اكتسبت الثقة في نفسي وآمل أن أستمر على هذا النحو. في المرة القادمة، آمل أن أسجل أيضًا."


ويحظى سعيد بن رحمة باهتمام شديد من طرف وسائل الإعلام البريطانية، التي أشادت كثيرا بقدراته خلال فترة التحضيرات وطالبت، على غرار جماهير وست هام، المدير الفني للفريق ديفيد مويس بمنحه الفرصة ودورا أكبر لقيادة المطارق نحو الانتصارات.


كما تلقى بن رحمة أيضا إشادة من زملائه في نادي وست هام؛ إذ يراهنون عليه كثيرا وعلى جاهزيته العالية لتقديم مستوى جيد عند انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.


أرقام بن رحمة مع وست هام الموسم الماضي 2020-21

  • لعب 33 مباراة؛
  • سجل هدفا واحدا؛
  • منح 7 تمريرات حاسمة.

شاهد.. أهداف ومهارات خاصة للنجم الجزائري سعيد بن رحمة

شارك: