هل تغيّرت علاقة رونالدو مع زملائه في مانشستر يونايتد؟

2022-09-25 22:26
البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي ماركوس راشفورد لاعبا فريق مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تغير طرأ في علاقة كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بباقي زملائه في الفريق، بعد انتهاء الانتقالات الصيفية الحالي، واستمرار اللاعب مع الشياطين الحمر.

وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن فريق مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية المنقضية؛ لعدم تأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا 2022-23، ولعدم رضاه عن بعض لاعبي فريقه، ما دفعه للتأخر في المشاركة بالمعسكر الاستعدادي لفريقه للموسم الحالي، وهو ما جعل الهولندي إريك تين هاغ مدرب الفريق، يضع رونالدو على دكة البدلاء، ويعتمد على راشفورد.

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن علاقة رونالدو مع راشفورد قد تحسّنت، رغم أخذ الأخير مكانه في تشكيلة مانشستر يونايتد، إذ بات رونالدو يقضي وقتًا مع راشفورد، ويتحدث معه عن تمركزه في الملعب وعن كرة القدم، وفي المقابل، كان راشفورد ممتنًا لنصائح رونالدو، ورغبته في تطوير مستواه.

ونوهت الصحيفة إلى أن علاقة رونالدو مع زملائه في الفريق تحسّنت، وأصبح يتعامل مع جميع اللاعبين ويُقدِّم النصائح لهم. وسجل رونالدو هدفه الأول في الموسم الحالي مع فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي 2022-23 أمام فريق شيريف تيراسبول، من ركلة جزاء.

رونالدو سجّل هدفه الأول في الدوري الأوروبي في مواجهة شيريف تيراسبول

وسجل رونالدو 24 هدفًا في الموسم الماضي مع فريق مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي 2021-22 ودوري أبطال أوروبا 2021-222، فيما لم يُقدِّم راشفورد المستوى المطلوب منه مع الفريق في الموسم الماضي، واكتفى بتسجيل 5 أهداف.
 

شارك: