هل تراجع الأهلي السعودي عن صفقة ديميرال من أجل راموس؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 17:56
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نائب مدير المركز الإعلامي السابق في الأهلي السعودي، عطية البلادي، أن النادي الجداوي تراجع عن محاولة التعاقد مع مدافع أتالانتا، التركي ميريح ديميرال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح البلادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن ديميرال لن ينتقل إلى الأهلي وسيتعاقد "الراقي" مع مدافع أفضل منه بمراحل، على حد تعبيره.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن ديميرال (25 عامًا) قريب من الانضمام للأهلي، وأشارت إلى أن اللاعب وافق على مغادرة ناديه أتالانتا، الذي يرتبط معه بعقد ينتهي في يونيو/ حزيران 2026.

في سياق متصل، كشف مراسل هيئة الإذاعة البريطانية، محمد القاعود، أن الأهلي تحرك في الساعات الماضية للظفر بخدمات المدافع الإسباني سيرخيو راموس، عبر صفقة انتقال حر؛ وذلك بعد رحيل اللاعب رسميًّا عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وغرّد القاعود عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "بدأ الأهلي السعودي في التحرك بجدية للتعاقد مع راموس، بعد موافقة المدرب الألماني ماتياس يايسله، من المنتظر عقد جلسة اليوم مع رينيه راموس وكيل اللاعب وشقيقه لتسوية الصفقة في أسرع وقت ممكن".

ويُعد راموس من الأسماء المطروحة أيضًا على طاولة الاتحاد السعودي، الغريم التقليدي للنادي الأهلي، حيث أشار موقع "fichajes" الإسباني قبل أسابيع إلى أن "العميد" قدّم عرضًا للتعاقد مع المدافع صاحب الـ37 عامًا، براتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو.

وحسب مصادر إعلامية، من المُرجح أن يوافق المدافع الإسباني المخضرم على خوض تجربة جديدة في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن"، وذلك بعد سنوات من اللعب في ملاعب كرة القدم الأوروبية.

وانضم راموس قبل عامين إلى باريس سان جيرمان قادمًا من ريال مدريد، وخاض اللاعب 58 مباراة بالقميص الباريسي عبر كل المسابقات، وسجل 6 أهداف مع تقديم تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: