هروب دييغو كالديرون مهاجم نادي السكة الحديد المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 16:09
المهاجم الكولومبي دييغو كالديرون (الثاني من اليمين) يغادر ناديه السكة الحديد ويعود إلى بلاده (facebook/alsekaalhaded)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مسؤولو نادي السكة الحديد المصري عن هروب اللاعب الكولومبي دييغو كالديرون، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وصرح محمد جودة، المدرب العام في نادي السكة الحديد، بأن أحد الأندية المنافسة لفريقه تحاول إبعاد السكة الحديد عن المنافسة بطرق غير مشروعة.

وأضاف جودة أن هذا النادي أعطى المحترف الكولومبي كالديرون مبلغًا ماليًا، مقابل الهروب والعودة إلى بلاده، وتابع: "فترة وجود كالديرون مع السكة شهدت تألقًا كبيرًا للاعب، الذي كان يحرز هدفًا كل مباراة".

وأكد جودة أن اللاعب بعد عودته إلى بلاده أبلغ بعض لاعبي الفريق باسم النادي المتورط في تهريبه، وأشار المدرب إلى أن نفس النادي تواصل مع المحترف سيلا لاعب وسط الفريق للهروب على طريقة كالديرون، لكن اللاعب أبلغ مديره الفني بالأمر.

وكان السكة الحديد أعلن التعاقد مع كالديرون، مهاجم الإسماعيلي ووادي دجلة والفيصلي السعودي السابق، في الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد السكة الحديد مع كالديرون لمدة موسم ونصف في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع نادي الحسين الأردني.

وشارك اللاعب في 3 مباريات بدوري القسم الثاني، منذ انضمامه إلى السكة الحديد في الانتقالات الشتوية الماضية، وسجل هدفين خلال المباريات الثلاث.

ويحتل فريق السكة الحديد المركز الثاني في ترتيب مجموعة القاهرة والقناة في دوري القسم الثاني برصيد 48 نقطة من 24 مباراة؛ حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات، وسجّل لاعبوه 35 هدفًا واستقبلت شباكهم 19 هدفًا.

ويُعد نادي السكة الحديد الأكثر تهديفًا؛ إذ يملك أقوى خط هجوم مناصفة مع وادي دجلة في مجموعة القاهرة بالقسم الثاني، بعدما أحرز 35 هدفًا خلال 24 مباراة.

ويخوض اليوم الثلاثاء فريق السكة الحديد مواجهة أمام الاتحاد السكندري في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

شارك: