إنبي المصري يعثر على محترفه البوركيني تراوري بعد غياب 10أيام

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 14:15
البوركيني إيريك تراوري لاعب إنبي المصري (instagram/traoreeric43)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي المنافس في الدوري المصري، ظهور البوركيني إيريك تراوري، لاعب الفريق المعار من بيراميدز، بعدما اختفى قرابة عشرة أيام عن الفريق وانقطع عن التدريبات بشكل مفاجئ وبدون أي أسباب معلنة.

وقال إسماعيل في تصريحات خاصة لـ"winwin": "إيريك تراوري تواصل معنا وأبلغنا بتواجده داخل مصر، وأن سبب ابتعاده لرغبته في الجلوس مع نفسه لفترة من الراحة".

وكان مدير الكرة بنادي إنبي قد كشف عن اختفاء البوركيني تراوري وانقطاعه عن التدريبات بشكل مفاجئ وبدون أي أسباب معلنة.

وأكد إسماعيل في تصريحات تليفزيونية الأحد أن النادي لا يعلم أين يكون تراوري حاليا؛ إذ انقطع اللاعب عن التدريبات منذ ما يقارب من 10 أيام بعد مباراة الفريق أمام أسوان التي كان يجلس فيها على مقاعد البدلاء. وأن تامر مصطفي -المدير الفني- كان يستعد لإنزال تراوري بديلا ولكن اللاعب خرج إلى غرف خلع الملابس ومن بعدها لم يظهر مجددا.

وقال إسماعيل: "لا نملك جواز سفر تراوري لأنه لاعب معار من بيراميدز حتى نهاية الموسم"، معبرا عن ذهوله من الواقعة؛ إذ لم يكن هناك أي مشكلات بين البوركيني وإدارة النادي.

وأضاف أن زوجة اللاعب نفت معرفتها بمكان وجوده أيضا، وكذلك سائقه الخاص الذي كان يرافقه من وإلى النادي باستمرار، وأن النادي أرسل مندوبا إلى مكان إقامته ولم يعثر عليه.

وتقدمت إدارة نادي إنبي بشكوى رسمية ضد اللاعب البوركيني تراوري إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب انقطاعه عن التدريبات وذلك للحفاظ على حقوق النادي، خاصة أن اللاعب حصل على كافة مستحقاته المالية، غير أن اللاعب تواصل مع إدارة النادي صباح الإثنين لينهي بذلك حالة الجدل حول غيابه.

ويبدأ إنبي مشواره اليوم الإثنين في بطولة كأس مصر، عندما يلاقي نادي لا فيينا إف سي فريق القسم الثاني في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة على استاد بتروسبورت في مدينة القاهرة.

شارك: