اتحاد الكرة يحدد الفائز في مباراة الأهلي وإنبي 2003

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 20:02
من مباراة الأهلي وإنبي في دوري الجمهورية مواليد 2003 (X / AlAhlyTV)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مواجهة الأهلي وإنبي في دوري الجمهورية مواليد 2003 واقعةً غريبةً من نوعها، عقب صافرة نهاية المباراة بين الفريقين، والتي حسمها الفريق البترولي لصالحه بنتيجة "4-3"، في ختام البطولة.

واحتفل فريقا الأهلي وإنبي بالتتويج باللقب في التوقيت ذاته، عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، والذي جمع الفريقين في إطار مواجهات الجولة التاسعة في ختام بطولة دوري الجمهورية للشباب.

اتحاد الكرة يحسم موقف الأهلي وإنبي

وأكد مصدر خاص داخل الاتحاد المصري لكرة القدم :"طبقًا للائحة، الأهلي فاز بدوري الجمهورية مواليد 2003، ولكن نادي إنبي متقدم باحتجاجٍ لاحتساب نتيجة مباراة المصري البورسعيدي لصالحه متذرعًا بتزوير أحد اللاعبين، وهو ما يتم التحقيق فيه حاليًا".

خطاب اتحاد الكرة المصري

 ويتصدر المارد الأحمر ترتيب الدوري مع نهاية المواجهة الأخيرة أمام إنبي، برصيد 62 نقطة. أما الأمر الذي دفع نادي إنبي للاحتفال عقب الفوز أمام الأهلي رغم تصدر المارد الأحمر جدول الترتيب بفارق الأهداف، فهو أن النادي البترولي قدم احتجاجًا في وقت سابق لاحتساب نتيجة مباراة المصري لصالحه لاتهامهم الفريق البورسعيدي بالتزوير في تاريخ ميلاد اللاعبين، وهو ما يتم التحقيق فيه بالوقت الحالي.

وفي حال تم قبول الاحتجاج الذي قدمه إنبي، فسيتوج بلقب الجمهورية، وحال رفضه، يعتبر النادي الأحمر هو المتصدر بفارق الأهداف والمتوج بالبطولة.

ودخل النادي الأهلي 2003 مباراة اليوم أمام إنبي وهدفه حسم تتويجه بلقب دوري الجمهورية للشباب للموسم الثاني على التوالي، بسبب تصدره جدول ترتيب البطولة برصيد 62 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن إنبي، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ولكن بعد فوز إنبي اليوم تساوى الفريقان في النقاط برصيد 62 نقطة، وتوج المارد الأحمر بفارق الأهداف.

شارك: