الاتحاد المصري يعلن تشكيل لجنة الحكام في الموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 17:42
البرتغالي فيتور بيريرا (وسط) رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم (twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استمرار البرتغالي فيتور بيريرا في منصبه رئيسًا للجنة الحكام بالاتحاد للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وترأس بيريرا لجنة الحكام في الاتحاد المصري منذ النصف الثاني من الموسم الماضي، عقب استقالة الإنجليزي مارك كلاتينبرغ، وبالرغم من التكهنات التي أثيرت حول رحيله هذا الموسم، اتخذ الاتحاد قرارًا باستمرار البرتغالي.

وأعلن الاتحاد عن تشكيل لجنة الحكام برئاسة بيريرا؛ حيث تم تعيين الحكم الدولي السابق محمد فاروق في منصب نائب الرئيس، فيما ضمت عضوية اللجنة كلًا من حمدي القاضي، ومجدي رزق، وأحمد الساهر، وسعيد عبد الغفار، وأحمد الجارحي، ومهند دبا، ووائل الصباغ، ومحمد فرج.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد المصري أيضًا عن قائمة الحكام الذين سيديرون مباريات الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني (دوري المحترفين) بالموسم المقبل.

وضمت القائمة 43 حكمًا، على رأسهم حكام الساحة الدوليين: إبراهيم نور الدين وأحمد الغندور وأمين عمر ومحمد عادل ومحمد معروف ومحمود البنا ومحمود ناجي، والحكام المساعدين الدوليين أحمد توفيق طلب وأحمد حسام طه وسامي هلهل ومحمود أبو الرجال وسمير جمال وهاني عبد الفتاح ويوسف البساطي.

6 حكام مصريين مرشحون للمشاركة في كأس أفريقيا

بدوره أيضًا، كشف الاتحاد المصري أنه استقبل خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بوجود 6 حكام مصريين في القائمة الأولية للحكام المشاركين في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023، التي ستُقام في كوت ديفوار في يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2024.

ويدخل الحكام المرشحون للبطولة معسكرًا إعداديًا، تمهيدًا للكشف عن القائمة النهائية. والحكام المصريون الذين تم اختيارهم هم أمين عمر ومحمد معروف ومحمود البنا "حكامًا للساحة"، ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام طه "حكمَين مساعدَين"، ومحمود عاشور "حكمًا لتقنية الفيديو".

شارك: