في غياب لاعبي الأهلي.. فيتوريا يحدد قائمة مصر لمواجهة تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 17:19
البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي منتخب مصر مع نظيره التونسي مساء يوم غد الثلاثاء، في مباراة ودية تقام على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

وضمن المنتخبان التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، وتحديدًا في الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني إلى 11 فبراير/ شباط 2024.

وشهد معسكر منتخب مصر مغادرة لاعبي الأهلي الأربعة وهم: محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية، بناء على اتفاق بين إدارة الأهلي ومنتخب مصر على عودة اللاعبين للسفر مع الأهلي إلى الطائف صباح الثلاثاء، وذلك للمشاركة في مباراة كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

كما شهد المعسكر مغادرة الظهير الأيسر محمد حمدي لاعب بيراميدز للإصابة، وانضم بدلاً منه محمد حمدي لاعب إنبي الشاب، بعدما وافق روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي على خروج اللاعب من المعسكر الإعدادي الذي يسبق مواجهة منتخب روسيا وديًا.

وحقق منتخب مصر الفوز على إثيوبيا بهدف نظيف في ختام مباريات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، ليضمن صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة حققها من انتصارات وخسارة وحيدة.

ويسعى منتخب مصر لمواصلة سجل الانتصارات بنسبة 100% منذ تولي البرتغالي روي فيتوريا منصب المدير الفني للفراعنة، حيث حقق المنتخب الفوز في المباريات الثمانية التي لعبها تحت قيادته حتى الآن.

قائمة منتخب مصر لمباراة تونس:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي- محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: علي جبر- عمر كمال عبد الواحد- أحمد رمضان "بيكهام"- محمود مرعي- حسام عبد المجيد- أحمد فتوح– محمد حمدي. 
  • خط الوسط: طارق حامد- سام مرسي- حمدي فتحي- محمود حمادة. 
  • خط الهجوم: محمد صلاح- أحمد سيد "زيزو"- مصطفى فتحي- عمر مرموش- إبراهيم عادل- مصطفى محمد- محمد شريف- أسامة فيصل.
شارك: