هذه حقيقة انسحاب تراكتور من مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا!

2021-09-10 11:43
تراكتور سازي الإيراني يواجه أزمة قبل لقاء النصر السعودي في دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح رئيس نادي تراكتور سازي الإيراني، جمشيد مظمي، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، حول انسحاب الفريق من مواجهة النصر السعودي، يوم الثلاثاء المقبل 14 سبتمبر/أيلول، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان تراكتور سازي قد أعلن إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا (كوفيد 19)، ما جعل إدارة النادي تطلب تأجيل لقاء النصر من اتحاد الكرة الآسيوي، بحسب وسائل الإعلام الإيرانية.

هل ينسحب تراكتور سازي الإيراني من مواجهة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا؟

وقال جمشيد نظمي في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي تراكتور: "نظرًا لحاجة النادي لاستبدال لاعبين، فقد كنا الليلة الماضية وحتى صباح اليوم نقوم بتجهيز المستندات والمراسلات اللازمة مع الاتحاد الإيراني والاتحاد الآسيوي لتجهيز الفريق لمباراة النصر".  

وأضاف: "حضرت صباح اليوم اجتماع المجلس الأعلى للرياضة الذي عقد في مكتب محافظ أذربيجان الشرقية، وأثناء الاجتماع تم بحث المشاكل وتقديم الحلول اللازمة لوجود الفريق في قطر، ووعدوا بالمساعدة في تسجيل لاعبين جدد".  

وختم بقوله: "على الرغم من ضرورة استبدال لاعبين جدد من فريق الشباب وأمل النادي في هذه المباراة، إلا أنه حتى لو لم  يوافق الاتحاد الآسيوي على طلبنا، فإن تراكتور سيذهب إلى قطر تحت أي ظرف من الظروف للعب المباراة ضد النصر".

أزمات متواصلة في تراكتور الإيراني قبل مواجهة النصر 
 

وقبل أيام من المباراة الهامة، أعلن جمشید نظمي رئیس نادي تراكتور التراجع عن قرار الاستقالة التي تقدم بها؛ بسبب وجود احتجاجات من الجماهير أمام مقر النادي، ومطالب برحيله.

أهداف النصر السعودي خلال آخر 3 نسخ من دوري أبطال آسيا

وعاد تراكتور الإيراني إلى نشاطه الثلاثاء الماضي 7 سبتمبر/أيلول، بعد تعليق جميع أنشطة النادي رسميًا، منذ يوم السبت الماضي بسبب احتجاجات الجماهير أمام مقر النادي.

وكان تراكتور قد نشر عبر موقعه الرسمي بيانا رسميا عقب انطلاق الاحتجاجات الجماهيرية، قال فيه: "مع الأخذ في الاعتبار الهوامش والتوترات الأخيرة حول فريق تراكتور الأول لكرة القدم، والتجمع المتكرر لحوالي 150 شخصًا في الأيام الأخيرة في النادي، مما عطل هدوء الفريق، وعليه تم إغلاق مقر التدريبات".

تراكتور سازي يؤكد استعداده لخوض مباراة النصر في دوري أبطال آسيا
 

وأضاف: "وفقًا لمطالب الحاضرين من مجلس إدارة كرة القدم، اتخذ قرار اعتبارًا من الرابع من سبتمبر/أيلول، بتعليق جميع أنشطة النادي.. تم اتخاذ قرار المجلس بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت في أكثر اللحظات حرجًا للفريق".  

كيف تأهل النصر السعودي وتراكتور الإيراني إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا؟

وجاء تأهل النصر السعودي إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا، بعد تصدره مجموعته التي ضمت السد القطري وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني.

بينما تأهل تراكتور الإيراني في المركز الثاني عن مجموعته التي ضمت الشارقة الإماراتي وباختاكور الأوزبكي والقوة الجوية العراقي.

شارك: