مسؤول سابق في النصر السعودي يحذر من "تمثيلية" تراكتور سازي!

2021-09-09 17:18
تراكتور سازي الإيراني يعيش أزمة جديدة قبل لقاء النصر السعودي في دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى مدير المركز الإعلامي السابق لنادي النصر السعودي، عبدالله بن زنان، أن فريق تراكتور سازي الإيراني يقوم بخدعة كبيرة قبل مواجهته أمام الفريق النصراوي يوم الثلاثاء المقبل 14 سبتمبر/أيلول، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان تراكتور سازي قد أعلن إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا كوفيد 19، ما جعل إدارة النادي تطلب تأجيل لقاء النصر من اتحاد الكرة الآسيوي، بحسب وسائل الإعلام الإيرانية.

عبدالله بن زنان يوجه رسالة هامة قبل مواجهة النصر السعودي مع تراكتور سازي الإيراني

ونشر مدير المركز الإعلامي السابق لنادي النصر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، كتب فيها: "تمثيلية الفريق الإيراني عنوانها: "التخدير بطريقة جديدة".. نقول لكم بلسان لاعبينا.. نعلم حجم استعدادكم ونحن مستعدون".

تغريدة عبدالله بن زنان مدير المركز الإعلامي السابق لنادي النصر السعودي
 

وأكد عبدالله بن زنان أن كل منسوبي النصر السعودي يعلمون قوة تراكتور، مضيفًا: "نعلم أن خلفكم جماهير وخلفنا أمة من العشاق الأوفياء.. أنتم تجتهدون للفوز ولكننا نسأل الله الفوز ونجتهد ونشعر بالمسؤولية وروح النصر".

هذا وتأكدت إصابة 5 لاعبين من نادي تراكتور بفيروس كورونا، لكن لم يعلن رسميا عن أسمائهم، وتشير الأنباء الواردة من إيران إلى أن تراكتور حتى الآن لا يستطيع توفير 13 لاعبًا لخوض اللقاء أمام النصر.

وقد يضطر تراكتور إلى ضم لاعبين ناشئين إلى قائمته؛ حتى يستطيع استكمال قائمته أمام النصر في دوري أبطال آسیا.

أزمات متواصلة في تراكتور الإيراني قبل مواجهة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا
 

وقبل أيام من المباراة الهامة، أعلن جمشید نظمي رئیس نادي تراكتور التراجع عن قرار الاستقالة التي تقدم بها منذ أيام، بسبب وجود احتجاجات من الجماهير أمام مقر النادي، ومطالب برحيله.

وعاد تراكتور الإيراني إلى نشاطه الثلاثاء 7 سبتمبر/أيلول، بعد تعليق جميع أنشطة النادي رسميًا، منذ يوم السبت الماضي بسبب احتجاجات الجماهير أمام مقر النادي.

وكان تراكتور قد نشر عبر موقعه الرسمي بيانا رسميا عقب انطلاق الاحتجاجات الجماهيرية، قال فيه: "مع الأخذ في الاعتبار الهوامش والتوترات الأخيرة حول فريق تراكتور الأول لكرة القدم، والتجمع المتكرر لحوالي 150 شخصًا في الأيام الأخيرة في النادي، مما عطل هدوء الفريق، وعليه تم إغلاق التدريبات".

وأضاف: "وفقًا لمطالب الحاضرين من مجلس إدارة كرة القدم، اتخذ قرار اعتبارًا من الرابع من سبتمبر/أيلول، بتعليق جميع أنشطة النادي.. تم اتخاذ قرار المجلس بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت في أكثر اللحظات حرجًا للفريق".  

كيف تأهل النصر وتراكتور إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا؟

وجاء تأهل النصر السعودي إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا، بعد صدارته مجموعته التي ضمت السد القطري وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني.

بينما تأهل تراكتور الإيراني في المركز الثاني عن مجموعته التي ضمت الشارقة الإماراتي وباختاكور الأوزبكي والقوة الجوية العراقي.

أهداف النصر خلال آخر 3 نسخ من دوري أبطال آسيا

موعد مباراة النصر السعودي وتراكتور سازي الإيراني في دوري ابطال آسيا

تقام مباراة النصر السعودي وتراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل 14 سبتمبر/أيلول على الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستبث المباراة التي ستقام في قطر على استاد جاسم بن حمد بنادي السد

شارك: