هجوم حاد على لاعب الفيحاء واتهامات بتعمده إصابة رومارينيو؟

2023-03-13 19:21
البرازيلي رومارينيو محترف نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجمت العديد من جماهير نادي الاتحاد لاعب فريق الفيحاء، حسين الشاويش، بعد تسببه في إصابة اللاعب البرازيلي رومارينيو خلال مواجهة الفريقين، الإثنين 13 مارس/ آذار، وذلك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

وغادر النجم البرازيلي ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الدقيقة (28)؛ بداعي الإصابة، وحل محله زميله عبد الرحمن العبود، بعد تدخل قوي من الشاويش على قدم رومارينيو من الخلف.

وعقب إصابة رومارينيو، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا من جماهير اتحادية على لاعب الفيحاء، واعتبر الكثيرون أن الشاويش تعمد الدخول العنيف على اللاعب البرازيلي، مُستغربين من عدم تلقيه بطاقة ملونة من حكم اللقاء السلوفاكي إيفان كروزلياك.

في سياق متصل، توقع أخصائي العلاج الطبيعي السعودي، ثامر الشهراني، أن إصابة رومارينيو عبارة عن التواء أو تمزق في أربطة الكاحل الداخلية، وأضاف الشهراني من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "ضغط لاعب الفيحاء بالجسم فوق الكاحل قد تزيد من شدة الإصابة فبالتالي وقت أطول بالعلاج. بانتظار الفحص، وإن شاء الله بسيطة".

ويُعد رومارينيو من أهم اللاعبين في التشكيلة الاتحادية، وقد أحرز اللاعب البرازيلي هدف الفوز في مباراة الكلاسيكو الماضية أمام النصر، ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، ليُسهم في احتلال فريقه للصدارة برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الفريق النصراوي.

وانضم صاحب الـ32 عامًا إلى الاتحاد صيف 2018 قادمًا من الجزيرة الإماراتي، وقد شارك المهاجم البرازيلي مع الاتحاد في 161 مباراة في كل المسابقات حتى الآن، وسجل 83 هدفًا وقدّم 23 تمريرة حاسمة.

شارك: