شاهد | كورنادو لا يتوقف عن صناعة الأهداف مع الاتحاد

2023-03-13 18:33
البرازيلي إيغور كورنادو محترف نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل محترف نادي الاتحاد، البرازيلي إيغور كورنادو، تميزه في صناعة الأهداف مع فريقه خلال الموسم الحالي عبر كل المسابقات، وتمكن اللاعب من صناعة هدف التقدم على الفيحاء، الإثنين 13 مارس/ آذار، في ربع نهائي بطولة كأس الملك.

وأرسل كورنادو عند الدقيقة 16 كرة طولية مُتقنة لزميله هارون كامارا، انفرد على إثرها المهاجم السعودي بالمرمى، ووضع الكرة بيسراه في شباك الفيحاء، ليمنح الاتحاد هدف التقدم على أصحاب الأرض.

وبعد تمريرته الحاسمة إلى كامارا، يكون كورنادو قد صنع هدف على الأقل بجميع البطولات التي شارك فيها مع الاتحاد هذا الموسم، حيث تمكن من تقديم تمريرات حاسمة في الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي، وأخيرًا كأس الملك.

ويحتل كورنادو المركز الثاني في قائمة أفضل صانعي الأهداف خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"؛ إذ استطاع صناعة 8 أهداف لفريقه، بينما يأتي في الصدارة محترف التعاون، الأرجنتيني أليخاندرو روميرو غامارا الشهير بـ"كاكو"، الذي يملك 10 تمريرات حاسمة.

ومنذ بداية الموسم الماضي، لا يوجد أي لاعب صنع أهدافا في الدوري السعودي أكثر من كورنادو، حيث صنع 18 هدفًا، وتلقبه العديد من الجماهير الاتحاد بلقب "ملك الأسيست"؛ لقدرته العالية على صناعة الأهداف لزملائه.

ويُعد اللاعب البرازيلي من أبرز الأوراق الرابحة في التشكيلة الاتحادية منذ حضوره في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من الشارقة الإماراتي، وبشكل عام، خاض كورنادو 41 مباراة مع الاتحاد في كل المسابقات، وتمكن اللاعب صاحب الـ30 عامًا من هز الشباك 9 مرات، فيما قدم 20 تمريرة حاسمة حتى الآن.

شارك: