تقارير| اتحاد جدة السعودي يجهز عرضًا مغريًا لضم ويلفريد زاها

2023-03-13 18:43
الإيفواري ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية تفاصيل عرض نادي الاتحاد السعودي، متصدر جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، للتعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ويلفريد زاها (30 عاما) مع "النسور" مع نهاية الموسم الحالي في يونيو/ حزيران المقبل، ويحاول مسؤولو ناديه إقناعه بتمديد التعاقد لكن لم يتوصل الطرفان لأي اتفاق رسمي حتى الآن.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن ويلفريد زاها تلقى عرضا ضخما براتب سنوي يقدر بـ9 ملايين جنيه إسترليني، من طرف نادي الاتحاد الساعي للتعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يفكر في مستقبله على المدى البعيد، ويدرس عرض الاتحاد من جميع النواحي، بينما يمتلك خيارات أخرى سواء من كريستال بالاس للاستمرار بين صفوفه، أو من عدة أندية أوروبية على رأسها ميلان الإيطالي، الذي يراقب وضعية اللاعب في الوقت الراهن.

وكان زاها محطًا لأنظار العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى على مدار السنوات القليلة الماضية، ومنها أرسنال وتشيلسي وتوتنهام، لكن كريستال بالاس تمسك وبشدة باستمرار اللاعب داخل قلعة "سيلهورست بارك".

وشارك زاها في 22 مباراة مع كريستال بالاس خلال الموسم الحالي بمختلف البطولات، سجل فيها 6 أهداف وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة، وتُقدر قيمته السوقية بنحو 32 مليون يورو.

شارك: