غاريادو يستعيد بنزيما وثنائي الاتحاد قبل مباراة الرياض

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 14:04
عبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما في المران الختامي للاتحاد قبل مباراة الرياض في دوري روشن السعودي (X:ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المتوقع أن يكون الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد السعودي، حاضرًا مع العميد في مواجهة الليلة ضد الرياض في دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وأكمل النجم الفرنسي الجلسة التدريبية الأخيرة للنادي ليلة أمس السبت، لتتأكد جاهزيته الفنية لخوض مباراة اليوم ضد الرياض، حيث من المتوقع أن يقود الهجوم رفقة المغربي عبد الرازق حمد الله.

وعاش بنزيما موقفًا صعبًا مؤخرًا مع العميد، بعد غياب اللاعب عن معسكر فريقه في الإمارات، وعدم مشاركته في المباريات أمام الطائي ضمن الدوري السعودي، وضد الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين، وأمام نافباخور الأوزبكي ضمن دوري أبطال آسيا، بسبب توتر علاقته مع المدرب مارسيلو غاياردو، إلا أنّ الإدارة تدخلت وأنهت الخلافات كافة.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية عبر مصادرها الخاصة أنّ البرازيلي رومارينيو سيكون قادرََا على المشاركة مع الاتحاد في مباراة الليلة ضد الرياض بالدوري السعودي.

وكان رومارينيو قد عانى من شد عضلي، عقب مباراة نافباخور نامانجان الأوزبكي، يوم الخميس الماضي في دوري أبطال آسيا، إلا أنّ المران الختامي، مساء أمس السبت شهد مشاركة النجم البرازيلي في تدريبات النادي الجداوي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المدرب مارسيلو غاياردو، بجانب الاطمئنان على جاهزية بنزيما ورومارينيو، سيكون متاحًا له الاعتماد على البرازيلي فابينيو، لاعب وسط الفريق، للمشاركة في مباراة اليوم ضد الرياض، بعد غيابه عن مواجهة الطائي الماضية، لتراكم البطاقات الصفراء.

ويخوض العميد مباراة الرياض بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على الطائي "3-0"، الأربعاء الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 19، وقبلها الانتصار على الفيصلي بنتيجة (4-0) في ربع نهائي كأس الملك السعودي.

متى موعد مباراة الاتحاد والرياض؟

موعد مباراة الاتحاد والرياض هو الأحد 18 فبراير 2024 في ملعب "عبد الله الفيصل" برسم الجولة العشرين من دوري روشن؛ وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يُشار إلى أنّ العميد الذي عاد إلى درب الانتصارات في دوري روشن السعودي، بعد ثلاث هزائم في الدوري قبل فترة التوقف الدولي، قفز من المركز السابع إلى الخامس برصيد 31 نقطة، عقب انتصاره على الطائي بنتيجة (3-0).

شارك: