هالاند يتصدر قائمة اللاعبين الأغلى بأنديتهم في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 23:11
النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي، والحاصل على جائزة الأفضل في الدوري هذا الموسم، قائمة أغلى اللاعبين في أنديتهم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مع اقتراب الميركاتو الصيفي وانتهاء الموسم الحالي، أجرت منصة"CIES Sports Observatory" المختصة في تحليل البيانات والإحصائيات الرياضية، قائمة بأغلى لاعب في كل فريق بمسابقة البريميرليغ، مع أخذ عدة عوامل مثل مستوى اللاعب وعمره ومدة العقد، في الاعتبار.

قائمة أغلى اللاعبين في أنديتهم

وجاء الدولي النرويجي صاحب الـ36 هدفًا في الدوري حتى الآن، في المركز الأول بقيمة مالية قدرها 200 مليون يورو، بفارق 100 مليون يورو كاملة عن المركز الثاني.

وجاء النجم البرازيلي غابرييل مارتينيلي، الجناح الأيسر المتوهج هذا الموسم مع نادي أرسنال، في المركز الثاني بـ100 مليون يورو، حيث نجح في تحقيق إنجاز كبير بمعادلته رقم روبرتو فيرمينو كأكثر برازيلي تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي في موسم واحد (15 هدفًا لكل منهما).

وتساوى كل من الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب تشيلسي، والبرتغالي برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، والأوروغواياني داروين نونيز لاعب ليفربول، في القيمة المالية بـ80 مليون يورو.

وجاء كل من أليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون، وكريستيان روميرو مدافع توتنهام، وديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، بنفس القيمة السوقية (60 مليون يورو).

شارك: