أسبوع خيالي يعيشه نجم تشيلسي كول بالمر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 16:56
لاعب تشيلسي كول بالمر (X/@CFCBlues_com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش النجم الإنجليزي كول بالمر لاعب نادي تشيلسي أسبوعًا من الخيال، بعد المستوى الرائع الذي قدمه هذا الموسم مع البلوز.

وظهر بالمر (22 عامًا) بشكل مميز للغاية مع تشيلسي، على الرغم من هبوط مستوى الفريق بأكمله، حيث نجح في حسم عديد المباريات لصالح نادي غرب لندن، بجانب المساهمة في العديد من الأهداف.

وتسعى كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الوقت الحالي للفوز بجميع مبارياتها المتبقية في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل ضمان مركز مؤهل للمنافسات الأوروبية الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق المركز السابع حاليًّا قبل 3 جولات من نهاية الدوري.

كول بالمر | نجم شهر أبريل في البريميرليغ

ونجح كول بالمر في تحقيق العديد من الجوائز الفردية خلال الأسلوع الجاري، نظرًا لما قدمه في مباريات شهر أبريل/ نيسان الماضي.

وحصد الدولي الإنجليزي 4 جوائز فردية (حتى الآن) في الأسبوع الحالي، مع احتمالية زيادتهم بعد أن ترشح لجائزتين إضافيتين، بداية من الجوائز الرسمية المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي لشهر أبريل، حيث تحصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر وجائزة أفضل هدف أيضًا.

بالمر مع جائزة الأفضل لشهر أبريل

بالإضافة إلى ذلك، نجح بالمر في الحصول على جائزتين أخريين، بعدما تم اختياره كأفضل لاعب في العام داخل نادي تشيلسي بتصويت الجماهير، وأفضل لاعب في تشيلسي بتصويت اللاعبين أيضًا.

كما رشح النجم الشاب لجائزتين إضافيتين في نفس الأسبوع، بعد أن تم اختياره ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، المقدمة من الراعي الرسمي للبطولة (شركة EA للألعاب الإلكترونية)، وجائزة أفضل لاعب صاعد في الموسم.

أرقام بالمر هذا الموسم

وبالنظر في أرقام نجم تشيلسي هذا الموسم، يعد بالمر هو أفضل لاعبي فريق غرب لندن وأحد أبرز لاعبي الدوري في العموم.

وشارك بالمر في 31 مباراة بقميص تشيلسي حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ونجح في تسجيل 21 هدفًا وصناعة 9 أهداف، بجانب مساهمته في 9 أهداف (سجل 5 وصنع 4 في 14 مباراة لعبها بالمسابقات الأخرى).

جدير بالذكر أن كول بالمر كان قد انضم لصفوف البلوز في سوق الانتقالات الصيفية للموسم الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة مفاجئة بلغت قيمتها 47 مليون يورو.

شارك: