منتخب إنجلترا يعلن استدعاء ثلاثي جديد تعويضًا للمصابين

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 13:55
أرشيفية - لاعبو المنتخب الإنجليزي من مباراة إيطاليا الأخيرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المنتخب الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن استدعاء ثلاثة لاعبين جدد للانضمام إلى قائمة شهر نوفمبر لمواجهة مالطا ومقدونيا الشمالية، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا (2024).

وكان منتخب "الأسود الثلاثة" قد أعلن عن قائمته النهائية يوم الخميس الماضي، قبل أن ينسحب كلًا من جيمس ماديسون لاعب خط وسط توتنهام، ولويس دانك مدافع برايتون، وكالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل، بسبب الإصابات.

القائمة المحدثة

وكشف منتخب إنجلترا عبر حسابه الرسمي على منصة X (تويتر سابقًا) عن انضمام الثلاثي الشاب، كول بالمر لاعب تشيلسي، ريكو لويس لاعب مانشستر سيتي، وإزري كونساه لاعب أستون فيلا، لمعسكر هذا الشهر تعويضًا للثلاثي المصاب.

ويعد هذا الاستدعاء هو الأول من نوعه للثلاثي الإنجليزي الشاب رفقة المنتخب الأول، بعد تألقهم رفقة فرقهم في المباريات الأخيرة، خاصة بالمر (21 عامًا) الذي نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين في آخر 4 مباريات في الدوري للبلوز.

وكان بالمر قد استُدعيَ للانضمام إلى قائمة المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا الأسبوع الماضي لمواجهة صربيا وأيرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا تحت 21 سنة، إلا أن إصابة ماديسون في مواجهة تشيلسي الأخيرة دفعت غاريث ساوثغيت لاستدعاء اللاعب.

جدير بالذكر أن كتيبة ساوثغيت تستعد لاستضافة مالطا في 17 نوفمبر، قبل أن تسافر لمواجهة مقدونيا الشمالية في 20 نوفمبر الجاري، بحثًا عن تعزيز صدارة المجموعة الثالثة.

شارك: