مهاجم ريال مدريد المستقبلي يعلق على هدفه التاريخي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 12:03
مهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور رفقة إندريك زميله في المنتخب البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف إندريك، مهاجم ريال مدريد الواعد الذي يصل إلى الفريق الإسباني منتصف العام الجاري، عقب تسجيله هدف فوز منتخب البرازيل على نظيره الإنجليزي في ودية بملعب ويمبلي، بأن الهدف الذي أحرزه في هذا الملعب الأيقوني سبق أن سجل مثله في ألعاب الفيديو.

وجاء الهدف بعد كرة بينية طويلة انفرد على إثرها فينيسيوس جوينور بالحارس جوردان بيكفورد، ولكنه سدد الكرة في جسده لترتد للقادم من الخلف إندريك الذي لم يتوانَ في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي ظهوره الدولي الثالث بقميص "السامبا"، افتتح صاحب الـ17 عامًا سجله التهديفي مع منتخب بلاده، وقبل أشهر قليلة من تحقيق الخطوة الأكبر في مسيرته بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني قادمًا من بالميراس البرازيلي.

وقال اللاعب: "الأمر مثير للدهشة، لكنني سجلت هدفًا مشابهًا في ملعب ويمبلي لكن على جهاز ألعاب الفيديو، وقد تذكرت ذلك الهدف اليوم"، خلال تصريحات أدلى بها لقناة (جلوبو) التلفزيونية بعد إحراز إندريك هدف المباراة الوحيد أمس السبت وهو أيضًا أول هدف دولي له مع السيليساو.

وأضاف مهاجم ريال مدريد المستقبلي: "شعور رائع ولم يعد بوسعي التفكير في المباراة بعده"، معترفًا بأن ذلك "أثر بعض الشيء" على أدائه في الدقائق الأخيرة من المباراة وظهر ذلك في إضاعته لفرصة سهلة من انفراد بمرمى إنجلترا.

إندريك: سيبقى يومًا خالدًا في ذاكرتي

وفي إطار الذكريات، أشار إندريك إلى أن أمس السبت 23 مارس/ آذار شهد مرور 30 عامًا على أول مباراة لرونالدو (الظاهرة) مع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم.

وأردف مهاجم ريال مدريد الموسم القادم: "سيظل هذا التاريخ محفورًا في ذاكرتي إلى الأبد"، موضحًا أنه يشعر بـ"الفخر" لإحراز أول هدف مع منتخب بلاده "في الملعب الذي تألق على أرضيته بوبي تشارلتون وكشف رونالدو عن موهبته فيه".

وكان إندريك قد بدأ مباراة أمس السبت من مقاعد البدلاء قبل أن ينزل إلى أرضية الملعب في الدقيقة 71 بديلًا لرودريغو نجم ريال مدريد الحالي، وزميله المستقبلي.

مهاجم ريال مدريد: إندريك دخل أجواء الموسم المقبل

وبدوره تحدث فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل، عن زميله إندريك، صاحب هدف الفوز النظيف في الودية أمام إنجلترا وقال إنه بدأ يدخل في أجواء الموسم المقبل.

وقال مهاجم ريال مدريد في تصريحات بالمنطقة المختلطة عقب المباراة ردًا على سؤاله عن اللاعبين البرازيليين في صفوف "الميرينغي": "أتمنى أن نقدم أشياء كبيرة مع الريال". وأضاف: "إندريك لم ينضم إلينا بعد ولكنه بدأ يشعر بالموسم المقبل".

شارك: