انسحاب جيمس ماديسون من قائمة إنجلترا بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 13:25
جيمس ماديسون نجم منتخب إنجلترا ونادي توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام هوتسبير، اليوم الجمعة، عن انسحاب لاعبه جيمس ماديسون، من قائمة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم لمعسكر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بسبب الإصابة.

وكان لاعب خط الوسط الإنجليزي قد تعرض لإصابة، في خسارة فريقه بديربي لندن أمام تشيلسي، يوم الإثنين الماضي، وغادر ملعب المباراة بين الشوطين على إثرها، قبل أن يؤكد مدرب الفريق تعرض اللاعب لكدمة في الكاحل.

وأعلن مدرب منتخب الأسود الثلاثة، غاريث ساوثغيت، عن قائمته النهائية لمواجهتَي هذا الشهر، الخميس، والتي شهدت وجود ماديسون (26 عامًا) بين اللاعبين رغم الإصابة، قبل أن يعلن توتنهام انسحابه في بيان رسمي.

بيان توتنهام

وقال النادي في البيان الذي تم نشره عبر حساب السبيرز على منصة X: "يمكننا أن نؤكد أن جيمس ماديسون قد تم سحبه من تشكيلة منتخب إنجلترا بسبب إصابة في الكاحل".

وأضاف: "لن يشارك لاعب خط الوسط في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، ضد مالطا ومقدونيا الشمالية، وسيبقى في هوتسبير واي (مركز تدريب النادي) لإعادة التأهيل مع الطاقم الطبي للنادي".

ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة نظيره المقدوني ومنتخب مالطا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة ليورو 2024، حيث سيستضيف مالطا في 17 من نوفمبر على ملعب ويمبلي، قبل أن يحل ضيفًا على مقدونيا الشمالية في 20 من نفس الشهر.

شارك: