مدرب توتنهام يختار قائده الجديد خلفًا لهاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 21:00
هاري كين برفقة زميليه السابقين في توتنهام هيونغ مين سون وجيمس ماديسون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر نادي توتنهام هوتسبير على هوية القائد الجديد للفريق خلفًا لنجمه هاري كين المنتقل حديثًا إلى بايرن ميونخ الألماني، حيث وقع اختياره على الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، وفق ما أعلن عنه النادي اللندني، اليوم السبت.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن أنجي بوستيكوغلو، المدير الفني للفريق، قد اختار سون ليكون القائد الجديد، على أن يكون الأرجنتيني كريستيان روميرو نائبه الأول والإنجليزي جيمس ماديسون نائبه الثاني، معتقدًا بأن الثلاثي يملكون شخصيات قيادية في الملعب وخارجه.

سون سيكون قائد فريق توتنهام الجديد

ويحمل سون قميص توتنهام منذ عام 2015، حين انضم إليه قادمًا من باير ليفركوزن الألماني في صفقة كلّفت إدارة السبيرز 30 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين أصبح لاعبًا مهمًا في هجوم الفريق، وطالما شكّل ثنائيًا قويًّا مع كين، حيث يملك في سجله 372 مباراة بالقميص الأبيض بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 145 هدفًا وصناعة 80 هدفًا.

وسيحمل الدولي الكوري الجنوبي شارة قيادة توتنهام يوم غد الأحد، في مواجهة برينتفورد على ملعب الأخير لحساب الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المباراة الأولى التي سيلعبها توتنهام دون قائده كين منذ مواسم عديدة.

جدير بالذكر أن كين (30 عامًا) انضم صباح السبت رسميًّا إلى صفوف بايرن ميونخ بعقدٍ يمتد لأربعة أعوام مقابل أكثر من 100 مليون يورو، بعدما قرر خوض تجربة جديدة خارج إنجلترا بحثًا عن حصد الألقاب الغائبة عن خزائنه وهو لاعب محترف منذ عام 2011.

شارك: