ليفربول يستعيد توازنه في البريميرليغ برباعية أمام توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 20:47
لاعبو ليفربول يحتفلون خلال فوزهم على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على ضيفه توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية "أنفيلد" ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة (16) عبر نجمه المصري محمد صلاح، من رأسية رائعة بعد استقباله عرضية نموذجية داخل منطقة جزاء الخصم، وهو أول أهداف اللاعب بعد دخوله في شجار مع المدرب الألماني يورغن كلوب قبل أسبوعين.

ونجح ليفربول في تعزيز النتيجة عبر أندرو روبرتسون في الدقيقة (45) وسط استسلام تام من لاعبي الخصم، لينهي الفريق الأحمر شوط المباراة الأول متقدمًا بهدفين دون رد.

ليفربول يواصل التهديف في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، واصل ليفربول استعراض قوته الهجومية وأضاف الهدف الثالث عبر النجم الهولندي كودي غاكبو في الدقيقة (50)، قبل أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة (59) عبر هارفي إليوت الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية العليا لحارس مرمى توتنهام هوتسبير.

ونجح توتنهام هوتسبير في تسجيل هدفين قلّص بهما الفارق في المباراة عبر ريتشارليسون في الدقيقة (73)، وهيونغ مين سون في الدقيقة (77)، لينتهي اللقاء بفوز رفاق محمد صلاح على توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-2.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأحمر رصيده إلى 78 نقطة محتلًا بها المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 5 نقاط خلف أرسنال المتصدر، و4 نقاط خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي تنتظره مباراة مؤجلة.

من ناحيته، تلقى توتنهام هوتسبير الخسارة (11) في مسيرته بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الخامس، وتتلقى أحلامه بالوصول إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضربة قاتلة، حيث يبتعد بفارق 7 نقاط عن المركز الرابع الذي يحتله أستون فيلا، وهو آخر المراكز المؤهلة إلى المسابقة الأوروبية الكبرى.

شارك: