بيلينغهام يُنقذ إنجلترا أمام بلجيكا وألمانيا تفوز على هولندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 02:21
احتفال جود بيلينغهام بهدفه القاتل مع إنجلترا في شباك بلجيكا (X:UTDTrey)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنقذ الدولي الإنجليزي، جود بيلينغهام صانع ألعاب ريال مدريد، منتخب بلاده إنجلترا من الخسارة أمام بلجيكا، حيث حسم التعادل بنتيجة (2-2)، مواجهة منتخب بلاده ضد الشياطين الحمر، استعدادًا لنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وأقيمت المباراة بين الأسود الثلاثة ومنتخب بلجيكا في ملعب "ويمبلي" في إطار لقاءات فترة التوقف الدولي الخاص بشهر مارس/ آذار الجاري. وتقدم يوري تيليمانس لصالح بلجيكا في الدقيقة (11) بالشوط الأول عبر صناعة أمادو أونانا، وبالدقيقة (17) أدرك إيفان توني التعادل من ركلة جزاء لمنتخب إنجلترا، ثم في الدقيقة (28) أحرز منتخب إنجلترا هدفًا ثانيًا عبر جارود بوين، ولكن تم إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو "VAR". ثم عاد يوري تيليمانس من جديد لهز شباك جوردان بيكفورد من جديد بعدما سجل الهدف الثاني له ولمنتخب بلجيكا، في الدقيقة (36).

بيلينغهام يُنقذ إنجلترا

وظل المنتخب البلجيكي متقدمًا على نظيره منتخب إنجلترا حتى الأنفاس الأخيرة؛ لكن جود بيلينغهام كان له رأي آخر، وتمكن من إدراك هدف التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة (90+5) بصناعة جيمس ماديسون.

وتنتظر المنتخب الإنجليزي مباراتان وديتان إضافيتان، في شهر يونيو/حزيران القادم، قبل نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، حيث يلتقي مع كل من أيسلندا ثم البوسنة والهرسك وديًا، قبل بداية مشواره في اليورو حيث يلتقي مع الدنمارك وأيرلندا وسلوفينيا.

ألمانيا تتخطى هولندا

وفاز منتخب ألمانيا على ضيفه هولندا بنتيجة (2-1) في مباراة ودية في سهرة الثلاثاء، ضمن استعداد الفريقين لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

وتقدم منتخب هولندا بهدف مبكر سجله جوي فيرمان بعد مرور أربع دقائق فقط، مستفيدًا من تمريرة ممفيس ديباي نجم أتلتيكو مدريد الإسباني؛ إلاّ أن المنتخب الألماني أدرك التعادل سريعًا بهدف سجله ماكسيمليان ميتلشتات في الدقيقة (11).

وجاء هدف الفوز لمنتخب ألمانيا في الدقيقة (85) بعد ركلة ركنية نفذها توني كروس، وقابلها نيكلاس فولكروغ برأسه في الشباك، وتدخلت تقنية الـ"VAR" لتؤكد تجاوز الكرة خطَ المرمى.

هزيمة للبرتغال بمشاركة رونالدو

وفي ملعب "ستوزيتسه" في مدينة ليوبليانا، حقق منتخب سلوفينيا فوزًا على البرتغال، بهدفين نظيفين، في مباراة شهدت مشاركة القائد كريستيانو رونالدو الذي شارك من البداية وحتى صافرة النهاية، بعدما غاب عن المباراة الماضية.

ونجح آدم شيرين في تسجيل هدف التقدم لصالح سلوفينيا، في الدقيقة (72)، قبل أن يضاعف زميله تيمي ماكس إلشنيك النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (80).

فرنسا تفوز على تشيلي بثلاثية

وأخيرًا؛ وفي ملعب "فيلودروم" حقق منتخب فرنسا فوزًا مثيرًا على تشيلي بنتيجة (3-2) في ختام استعدادات الديوك في فترة التوقف الدولي الحالية.

وتقدّم منتخب تشيلي مع بداية المباراة، وتحديدًا مع حلول الدقيقة السادسة من الشوط الأول، عن طريق اللاعب مارسيلينو نونيز؛ ونجح يوسف فوفانا في تسجيل هدف التعادل لمنتخب فرنسا، في الدقيقة (18) بصناعة كيليان مبابي، قبل أن يحرز زميله راندال كولو مواني الهدف الثاني في الدقيقة (25) بتمريرة حاسمة من ثيو هيرنانديز.

ووضع أوليفيه جيرو بصمته على الهدف الثالث للمنتخب الفرنسي، والذي سجله في الدقيقة (72)، حيث جاء من صناعة صاحب الهدف الثاني راندال كولو مواني، بينما جاء الهدف الثاني لمنتخب تشيلي، في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب داريو أوسوريو.

شارك: