حقيقة صادمة عن كريستيانو رونالدو في الدوريات العربية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 15:19
من مشاركة كريستيانو رونالدو مع ناديه النصر ضد الأهلي في الجولة 24 من الدوري السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي إلى رقم سلبي في مشاركاته مع فريقه، ضمن دوري روشن السعودي خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وحقق كريستيانو رونالدو هذه الإحصائية الصادمة، بالتوازي مع تصدره جدول ترتيب أفضل هدافي دوري روشن برصيد 23 هدفًا، متقدمًا بفارق 3 أهداف عن ملاحقه الأول، وصاحب المركز الثاني الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال بـ 20 هدفًا.

ويحتل "صاروخ ماديرا" برفقة ناديه النصر المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن برصيد 56 نقطة، متخلفًا بفارق 12 نقطة عن الجار والغريم التقليدي والمتصدر الهلال، الذي يمتلك 68 نقطة، ويتجه بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب المسابقة.

كريستيانو رونالدو الأكثر تضييعًا للفرص الخطيرة في أبرز الدوريات العربية

وكشف موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات، أن كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر يعد اللاعب الأكثر تضييعًا للفرص الخطيرة ضمن الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، بتضييعه 20 فرصة خطيرة حتى الآن.

وأوضح ذات الموقع أن هذه الإحصائية الصادمة والسلبية التي سجلها رونالدو، لا تختص ببطولة الدوري السعودي فقط، بل تشمل بقية الدوريات العربية الموجودة في قاعدة بيانات "سوفا سكور"، وهي الدوري القطري والإماراتي والمصري والمغربي.

وبتضييعه هذا الكم الهائل من الفرص في دوري روشن، يكون "الدون" قد ضيع على نفسه تسجيل المزيد من الأهداف، كما أنه فوت فرصة الهروب أكثر بصدارة هدافي المسابقة التي يحتلها حاليًّا بفارق 3 أهداف عن ميتروفيتش.

جدير بالذكر أن رونالدو يملك 30 هدفًا و11 تمريرة حاسمة ، بمجموع 41 إسهامًا تهديفيًّا في 33 لقاءً لعبه مع نادي النصر خلال الموسم الجاري 2023-2024.

وبعد الإقصاء من دوري أبطال آسيا والتأخر بفارق كبير من النقاط في الدوري السعودي خلف المتصدر الهلال، يبقى أمام النجم البرتغالي فرصة قيادة "العالمي" للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي سيواجه فيه الفريق العاصمي نادي الخليج ضمن الدور نصف النهائي.

ويعد هذا الموسم هو الأول الذي يلعبه كريستيانو رونالدو كاملًا مع النصر، وذلك بعدما اكتفى الموسم الماضي بخوض نصف موسم معه عقب انضمامه إليه أواخر عام 2022، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة أثارت ضجة كبيرة بكرة القدم السعودية والعالمية.

شارك: