رابطة "البريميرليغ" تتجاهل ريان آيت نوري غير المحظوظ

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 18:05
الجزائري ريان آيت نوري لاعب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن هوية اللاعبين المرشحين للتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب في "البريميرليغ" لهذا الموسم، والتي خلت من اسم الموهبة الجزائرية الصاعدة، ريان آيت نوري نجم نادي وولفرهامبتون، والذي بتقدير بعض المحللين ووسائل الإعلام المحلية، يستحق الحضور ضمن هذه القائمة، تبعًا لما قدمه مع "الذئاب" خلال الموسم الجاري.

وضمت القائمة المختصرة لرابطة "البريميريليغ" أسماء رنّانة في سماء أقوى دوري في العالم، منها اسما نجمي مان سيتي، إيرلينغ هالاند وفيل فودين، بالإضافة إلى نجمي الأرسنال، بوكايو ساكا وويليام ساليبا، فضلًا عن نجم تشيلسي كول بالمر، ومهاجم نيوكاسل، السويدي ألكسندر إيزاك، وموهبة مان يونايتد، كوبي مينو، ومدافع توتنهام، الإيطالي ديستيني أودوجي.

وقدم آيت نوري (22 عامًا) مستويات جيّدة مع وولفرهامبتون هذا الموسم، سمحت له بالحضور ضمن لائحة النجوم الواعدين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدليل دخول كبار "البريميرليغ" سباق التنافس على ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وفي المجمل شارك نجم "الخضر" في 36 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

ريان آيت نوري غير محظوظ لأنّه يلعب مع وولفرهامبتون

اعتبر موقع "مولينو" الإنجليزي والمختص في متابعة أخبار وولفرهامبتون، آيت نوري، لاعبًا غير محظوظ لعدم اختياره ضمن لائحة اللاعبين المرشحين للتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب (تحت 23 عامًا) في "البريميرليغ"، وقال في تقرير له بهذا الخصوص: "لقد تغيرت الأمور بشكل كبير هذا الموسم بالنسبة لآيت نوري، لدرجة أنه يمكن الآن أن يعتبر نفسه غير محظوظ لعدم وجوده ضمن ترشيحات أفضل لاعب شاب في الموسم".

وتابع: "فيل فودين، إيرلينغ هالاند، بوكايو ساكا، كول بالمر، ويليام ساليبا، ألكسندر إيزاك، كوبي مينو وديستيني أودوجي هم اللاعبون المتنافسون على الجائزة"، وزاد: "إذا كان كل هؤلاء اللاعبين يستحقون التنافس على الجائزة، فإننا نشعر بالأسف تجاه ريان آيت نوري الذي كان رائعًا تحت قيادة أونيل في وولفرهامبتون هذا الموسم".

وأردف: "من الصعب دائمًا أن يتم اختيار لاعبين يلعبون في أندية تحتل مراكز متأخرة في جدول ترتيب "البريميرليغ". في هذه الجائزة لا يوجد ممثل عن أي فريق أقل من المركز الثامن".

تألق لافت لآيت نوري هذا الموسم

برز الدولي الجزائري الواعد بشكل لافت هذا الموسم مع وولفرهامبتون، باختلاف المراكز التي لعب فيها تحت إشراف المدير الفني، غاري أونيل، الذي وظفه كظهير أيسر ولاعب وسط وحتى كلاعب جناح مهاجم على الجهتين اليمنى واليسرى معًا، وتألق النجم الجزائري هجوميًا بفضل مهاراته الفنية العالية، حسب المتابعين، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية قد كشفت عن اهتمام متزايد بالجزائري ريان آيت نوري من كبار الدوري الانجليزي الممتاز، في صورة أندية ليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وحتى نيوكاسل، التي استفسرت بطريقة أو أخرى عن الوضعية التعاقدية لآيت نوري ومطالب فريقه المالية، في وقت يطبخ فيه وكيل الأعمال الشهير خورخي منديز، صفقة بيع موكله على نار هادئة.

شارك: