قائمة منتخب الجزائر.. إجراء جديد من بيتكوفيتش يحسم مصير محرز

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 14:26
رياض محرز (يمينًا) إلى جانب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما تزال الجماهير الجزائرية تترقب بشدة التطورات الجديدة بخصوص قضية عودة القائد رياض محرز إلى قائمة منتخب الجزائر مرة أخرى، اعتبارًا من المعسكر المقبل المقرر شهر يونيو/ حزيران القادم، وذلك تحت قيادة السويسري فلاديمير بيتكوفيتش.

وغاب محرز عن معسكر شهر مارس/ آذار الماضي، وبالتالي لم يشارك في المواجهتين الوديتين أمام بوليفيا (3-2) وجنوب أفريقيا (3-3) بداعي عدم الجاهزية، الأمر الذي لم يتقبله الكثيرون، وغذّى إشاعات رغبة نجم الأهلي السعودي في الاعتزال دوليًّا.

وكشفت مصادر خاصة لموقع winwin بأن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لم يحسم بعد في قائمة منتخب الجزائر وأمر استدعاء رياض محرز للمعسكر المقبل من عدمه، حيث قرر أخذ المزيد من الوقت قبل الفصل في القضية، خصوصًا مع توفره على عديد الخيارات واللاعبين الذين يمكنهم اللعب على الجهة اليمنى من خط الهجوم، وتعويض غياب محرز بالرغم من تألق الأخير مؤخرًا مع ناديه الأهلي في دوري روشن.

وأفادت ذات المصادر بأن مدرب "محاربي الصحراء" سيكون له اتصال مهم مع النجم السابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للحديث إليه حول عدة جوانب تخص بالدرجة الأولى مدى جاهزيته للعودة مجددًا إلى "الخضر"، وبناءً على ذلك يرتقب أن يحسم بيتكوفيتش موقفه من قضية محرز التي تثير الكثير من الجدل في الشارع الرياضي الجزائري.

يذكر بأن بيتكوفيتش كان قد أخبر مقربيه بأنه لن يستدعي رياض محرز إلا بعد تعبير الأخير عن رغبته في مواصلة مشواره الدولي، وإظهار بأنه في كامل الجاهزية من جميع النواحي خاصة الذهنية، لتقديم الإضافة لمنتخب بلاده الذي تنتظره تحديات قوية في تصفيات كأسي أفريقيا والعالم.

 

لا مفاجآت في قائمة منتخب الجزائر الخاصة بالمعسكر المقبل

وعلى صعيد آخر، تحصل موقع winwin على معلومات تفيد بأن الجهاز الفني لـ"الخضر" لن يحدث تغييرات كثيرة على قائمته التي سوف يستدعيها لمباراتي غينيا وأوغندا في شهر يونيو المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وأفاد مصدرنا بأن بيتكوفيتش ومساعديه أبدوا رضاهم التام عن أداء اللاعبين في المواجهتين السابقتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا، وقرروا مواصلة الاعتماد على نفس الأسماء تقريبًا، مع إقصاء البعض منهم، بما أن المدرب السويسري قرر استدعاء -على الأكثر- 25 لاعبًا بدلًا من 31، كما كان عليه الحال في معسكر مارس الأخير.

ومن المرتقب أن يكشف فلاديمير بيتكوفيتش عن قائمة منتخب الجزائر للمعسكر المقبل يوم 28 أو 29 مايو/ أيار الجاري، وذلك بعد عودته إلى الجزائر العاصمة لمباشرة الاستعدادات الجدية لأولى محطاته الرسمية له على رأس الجهاز الفني لأبطال أفريقيا عامي 1990 و2019.

شارك: