هالاند يؤكد: أنا في السيتي للفوز بدوري أبطال أوروبا

2023-03-15 21:43
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب مانشستر سيتي، أن النادي الإنجليزي تعاقد معه لمساعدة الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا، اللقب الغائب عن خزينة بطولات "السيتيزنس" حتى الآن.  

وسجل المهاجم النرويجي خمسة أهداف، أمس الثلاثاء، في مرمى لايبزيغ الألماني في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، ليصبح ثالث لاعب يتمكن من تسجيل هذا العدد من الأهداف في مباراة واحدة بالمسابقة.

وقال هالاند عقب المباراة: "يريد النادي (مانشستر سيتي) بالطبع أن يفوز بدوري الأبطال، فاز بأربعة من ألقاب البريميرليغ الخمسة الأخيرة، لم يتعاقدوا معي للفوز بالدوري، لأنهم يعرفون كيف يفوزون به بالفعل".

وأضاف اللاعب النرويجي: "هكذا يمكنك أن تقرأ ما بين السطور، أنا هنا لمساعدة الفريق في التحسن بشكل أكبر والفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى".

ووصل هالاند إلى الهدف رقم 39 هذا الموسم في 36 مباراة بقميص النادي السماوي هذا الموسم، ليتربع على قائمة ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبرى في قارة أوروبا.

يُذكر أن مان سيتي قد تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال في المواسم الستة الماضية، لكنه وصل إلى نصف النهائي مرتين فقط، وفي واحدة منهم وصل إلى النهائي وخسر من تشيلسي وكانت في عام 2021، وفي الثانية لم يتأهل وأقصاه ريال مدريد العام الماضي.

شارك: