هازارد يوجه رسالة مُبطنة لأنشيلوتي قبل مونديال قطر 2022

2022-09-23 21:11
البلجيكي إدين هازارد يسعى للحصول على وقت لعب أكثر للمشاركة في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف البلجيكي إدين هازارد، جناح منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم وريال مدريد، بأنّهُ في حالةٍ جيدةٍ، على الرغم من عدم مشاركته مع الميرينغي، مؤكدًا أنّ قرار مشاركته ليس بيده، مُعربًا عن أمله في أن يلعب أكثر حتى يكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم قطر 2022

ويبدأ مونديال قطر بعد 58 يومًا، ويأمل هازارد أن يكون لائقًا ليقود بلاده بالمونديال والتي ستكون في المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم رفقة كندا والمغرب وكرواتيا. 

هازارد: حالتي جيدة لكن وضعي "صعب" مع الريال

وقال هازارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أشعر أنني بحالة جيدة في ريال مدريد، ألعب أقل، ولكن عندما ألعب، أؤدي بشكل جيد"، قبل أن يوجه رسالة غير مباشرة لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك بقوله: "إنه وضع صعب وحساس لأنني أريد أن ألعب أكثر".

وتابع: "أنا أعرف ما يُمكنني فعله عندما ألعب، أُريد أن أحصل على أكبر عدد من الدقائق لأكون لائقًا لكأس العالم"، واختتم تصريحاته بالحديث عن مباراة هولندا القادمة في دوري الأمم الأوروبية قائلًا: "نحن ذاهبون إلى هُناك من أجل لعب مباراة جيدة".

يُذكر أنّ هازارد شارك أساسيا في انتصار بلجيكا على ويلز بنتيجة 2-1، أمس الخميس 22 سبتمبر/ أيلول بدوري الأمم الأوروبية، ويستعد مع منتخب بلاده لملاقاة هولندا في الجولة السادسة والأخيرة يوم 25 من الشهر ذاته.

شارك: