هازارد يكشف رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-07 16:01
المهاجم البلجيكي إدين هازاد نجم ريال مدريد الإسباني محتفلا بكأس ملك إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب البلجيكي إدين هازارد، مهاجم ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم، عن رغبته في الاستمرار ضمن صفوف النادي الملكي حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل.

وبحسب ما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هازارد أظهر رغبة واضحة في البقاء ضمن صفوف النادي الملكي، رداً على سؤال حول مستقبله في "سانتياغو برنابيو"، خلال احتفاله بلقب كأس ملك إسبانيا قائلاً: "نعم، سأبقى في ريال مدريد الموسم القادم، وآمل أن أحصل على المزيد من الدقائق".

ويعد الموسم الحالي أقل موسم للبلجيكي البالغ من العمر 32 عاماً نشاطًا مع لوس بلانكوس منذ وصوله موسم 2019-20، وعلى الرغم من ذلك لم يكن لدى هازارد كلمة سيئة ليقولها عن النادي أو الجهاز الفني، بل وجه النقد الذاتي لنفسه بالقول: "إنه عام صعب ولكن مع فريق كبير جداً، لدي علاقة جيدة مع اللاعبين والمدرب، أريد أن ألعب، وأعلم أن هذا صعب للغاية، لكنني مطالب بمواصلة العمل".

واكتفى هازارد بالمشاركة في 67 دقيقة خلال مواجهة النهائي أمام أوساسونا؛ فيما شارك النجم البلجيكي هذا الموسم في خمس مباريات بالدوري (إجمالي 133 دقيقة)، وثلاثة لقاءات في دوري أبطال أوروبا (131 دقيقة)، يضاف إليها الدقائق الـ67 في بطولة الكأس من خلال النهائي.

وينتهي عقد هازارد مع ريال مدريد بصورة رسمية في يونيو/ حزيران 2024، دون امتلاك النادي الملكي أية رغب في الحفاظ على خدمات النجم البلجيكي لما بعد هذا العقد.

وكان ريال مدريد توج بلقب كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023 على حساب أوساسونا، بعد الفوز عليه مساء السبت بهدفين لواحد (2-1)، في اللقاء الذي احتضنه الملعب الأولمبي بمدينة إشبيلية "لا كارتوخا"، حيث يعد هذا اللقب هو الأول للنادي الملكي منذ موسم 2013–14 والـ 20 في تاريخه.

شارك: