هازارد يكشف أسباب اعتزاله كرة القدم بشكل مبكر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 13:22
البلجيكي إيدين هازارد بقميص المنتخب البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البلجيكي إيدين هازارد، المهاجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، عن السبب الفعلي الذي دفعه لاعتزال كرة القدم في سن مبكرة (32 عامًا)، مؤكدًا أنه لم يكن يرغب في اللعب مع فريق ما من أجل المال.

وبعد مشاركته، أمس الأربعاء، في مباراة خيرية بمدينة "كالي" الفرنسية، أدلى الدولي البلجيكي السابق بتصريحات لموقع "L’avenir" البلجيكي كشف فيها لأول مرة عن أسباب تعليقه للحذاء واعتزال كرة القدم يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وصرح قائد منتخب بلجيكا السابق: "في الحياة لا يمكن شرح كل شيء، أنا في سلام مع نفسي، أنا سعيد، لن أقول إن قرار الاعتزال كان صعبًا؛ لكنه لم يكن بسيطًا، لقد كنت أفكر في الأمر منذ فترة من الوقت، لدي الكثير من الأمور التي أقوم بها خارج كرة القدم لدرجة أنني اتخذت قرار الاعتزال بهدوء".

وواصل قائلًا: "لقد فكرت في الأمر، عندما قررت اعتزال اللعب مع المنتخب البلجيكي، لقد خرجت من فترة معقدة مع ريال مدريد، وقلت دائمًا إنني سأتوقف بمجرد أنني لن أستمتع في الملعب، لم أرغب في الذهاب للعب في مكان ما من أجل المال".

الاستمتاع بالسفر والغولف

حول ما سيفعله بعد اعتزال كرة القدم، أكد هازارد أنه سيقوم بمجموعة من الهوايات، وقال: "لكل من يريد معرفة ماذا سيقوم به هازارد في أيامه القادمة، ببساطة سألعب الغولف وسأسافر، سأستمتع بالحياة".

وعلق النجم البلجيكي السابق على أخبار تلقيه الصيف الماضي لعروض من فرق مثل وست هام يونايتد الإنجليزي، ويونيون سانت جيلواز البلجيكي، قائلًا: "لم يكن هناك عروض، لقد سمعت الكثير من الكلام، لكنه جزء من فترة الانتقالات، كان من الرائع رؤية اسمي مرتبط بعدد لا بأس به من الأندية، وخاصة في بلجيكا، لم تسنح لي فرصة اللعب مع فريق بلجيكي، كان من الممكن أن تكون قصة رائعة؛ لكنها لم تحدث".

جدير بالذكر أن هازارد اعتزل كرة القدم بعد قضائه أعوام صعبة مع ريال مدريد الذي انتقل إليه صيف 2019 مقابل 115 مليون يورو قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، لكن الإصابات أنهكت جسده، وتسببت في تراجع مستواه، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار اعتزال كرة القدم.

شارك: