هاري كين يوجه رسالة مهمة إلى زملائه في بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 13:02
الإنجليزي هاري كين مهاجم وهدّاف نادي بايرن ميونخ الألماني (facebook/fcbayern.en)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه المهاجم الإنجليزي هاري كين رسالة خاصة إلى زملائه في بايرن ميونخ، عقب فوز الفريق 2-1 على لايبزيغ، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وكان بايرن ميونخ قد فاجأ الكثيرين بإعلانه، يوم الأربعاء الماضي، عن مغادرة المدرب توماس توخيل للنادي مع انتهاء الموسم، وذلك في أعقاب سلسلة من النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية.

ومُني بايرن ميونخ بـ3 خسائر متتالية في كل البطولات (0-3 أمام باير ليفركوزن، 0-1 أمام لاتسيو، 2-3 أمام بوخوم)، لتزداد الضعوط المُحيطة بالفريق ومدربه توخيل، قبل أن ينتفض العملاق البافاري، مُحققًا فوزًا مثيرًا (2-1) على لايبزيغ.

وسجّل هاري كين هدفَي بايرن ميونخ في مواجهة لايبزيغ الأخيرة، ليصل النجم الإنجليزي إلى هدفه الـ27 مع الفريق ببطولة الدوري الألماني (الـ31 بمختلف البطولات).

ماذا قال هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على لايبزيغ؟

وقال هاري كين، في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحتاج إلى مواصلة العمل الذي نقوم به. من الجيد أن نحقق الفوز في هذه المباراة".

وأضاف هاري كين: "يجب أن نقوم بردة فعل بعد النتائج الأخيرة. لدينا مسؤولية مع النادي ومدربنا. لا يمكننا أن نجلس ونشعر بالغضب حيال ذلك".

ودعا هاري كين إلى أهمية البناء على ما تحقق خلال الفوز الأخير على لايبزيغ، مُضيفًا: "لم يسرِ الموسم بالطريقة التي أردناها بسبب ليفركوزن. يجب أن نواصل القتال، وأن نضع الضغط عليهم".

وأعاد بايرن ميونخ الفارق إلى 8 نقاط عن صدارة باير ليفركوزن للدوري الألماني، من خلال فوزه أمس السبت على لايبزيغ.

وسيعمل بايرن ميونخ على إنهاء موسمه الحالي بصورة إيجابية، من خلال الاستمرار في منافسة ليفركوزن على لقب البوندسليغا، ومحاولة التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض بايرن ميونخ للهزيمة (0-1) أمام لاتسيو الإيطالي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المُقرر أن تُقام مواجهة العودة بين الفريقين بملعب "أليانز أرينا" يوم 5 مارس/ آذار المقبل.

يُذكر أن تعاقد هاري كين مع بايرن ميونخ يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَر القيمة السوقية للاعب الإنجليزي صاحب الـ30 عامًا بـ110 ملايين يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: