هاري كين يحث على الانضباط داخل منتخب إنجلترا

2021-06-08 09:01
نجم المنتخب الإنجليزي وتوتنهام هاري كين (Getty)
Source
+ الخط -

عقد هاري كين وعدد من نجوم المنتخب الإنجليزي، الأربعاء، اجتماعاً مع بقية اللاعبين في مركز سانت جورج للتدريبات، لمناقشة مسائل انضباطية ظهرت جلية في معسكرات منتخب الأسود الثلاثة.

اجتماع كبار لاعبي الفريق الوطني مع رفاقهم جاء بعد سلسلة من الخروقات التي أثرت على تشكيلة الأسود التي تستعد لمواجهة ويلز ودياً الخميس، قبل استضافة بلجيكا الأحد في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات من  دوري الأمم الأوروبية.

وتسبَب غياب الانضباط عن لاعبي منتخب إنجلترا في التخلي عن بعض اللاعبين البارزين، خلال مواجهة ويلز القادمة، وهم مهاجم تشيلسي تامي أبراهام وزميله بن شيلويل ونجم بوروسيا درتموند جادون سانشو، بسبب كسرهم للحجر الصحي وحضورهم عيد ميلاد أبراهام. يأتي ذلك بعد طرد موهبتي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ماسون غرينوود وفيل فودن من المعسكر إثر كسرهم البروتوكول الصحي في مكان الإقامة.

وسيحاول كين ونجوم المنتخب دفع اللاعبين نحو تحمل المسؤولية والانصياع لتعليمات الإدارة والإطار الطبي تجنباً لوقوع مثل هذه الحوادث مستقبلاً، خاصة وأن الأسود الثلاثة بحاجة لكل لاعب في المباريات القادمة من دوري الأمم الأوروبية الذي يحتل فيه أبناء المدرب غاريث ساوثغايت المركز الثاني بـ 4 نقاط وبفارق نقطتين خلف منتخب بلجيكا المتصدر، فيما يحتل منتخب الدنمارك المركز الثالث بنقطة يتيمة. ويتذيل منتخب أيسلندا ترتيب المجموعة بلا نقاط.

شارك: