رودريغو مورينو يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لانضمامه إلى الريان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 15:03
الإسباني رودريغو مورينو، لاعب نادي ليدز الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتاز الإسباني رودريغو مورينو، صباح اليوم الأحد، الفحص الطبي بمستشفى "سبيتار"، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي الريان القطري، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي.

وكان المهاجم الإسباني وصل الدوحة، أمس، لإتمام إجراءات تعاقده مع الفريق القطري، بعقدٍ يمتد لعامين قابل للتجديد، وفقًا لمصادر خاصة لموقع winwin.

ومن المنتظر أن يعلن "الرهيب"، خلال الساعات المقبلة عن الصفقة، بعد اجتياز الإسباني الفحص الطبي، وذلك إثر منافسة شديدة مع أندية إنجليزية أبرزها إيفرتون، وكذلك مع نادي إشبيلية الإسباني.

وتُوّج مورينو مؤخرًا مع منتخب إسبانيا بلقب دوري الأمم الأوروبية، حيث شارك أساسيًّا في كل المباريات فيما غاب عن النهائي بسبب تعرضه لإصابة في مباراة نصف النهائي أمام إيطاليا.

وكانت الإدارة الريانية قد أعلنت، بنهاية الأسبوع الماضي، عن ضم لاعب الوسط البرازيلي تياغو مينديز قادمًا من نادي ليون الفرنسي، بعقدٍ يمتد لعام 2025، في أولى صفقات النادي للموسم الكروي الجديد (2023–2024).

وبدأ مينديز مسيرته الرياضية مع نادي جوياس البرازيلي عام 2012، قبل أن ينتقل إلى مواطنه ساو باولو في عام 2015، ثم إلى ليل الفرنسي في عام 2017، لينضم بعدها إلى نادي ليون عام 2019 حيث استمر معه حتى نهاية الموسم الماضي، وقد خاض اللاعب البرازيلي خلال مجمل مسيرته 421 مباراة، سجل خلالها 17 هدفًا، وصنع 27.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الريان اختارت خوض معسكر تدريبي للفريق في النمسا، وذلك من 17 يوليو وحتى 7 أغسطس المقبلين، يتخلله خوض عدة مباريات ودية متدرجة المستوى سواء مع فرق محلية أو مع الفرق التي ستعسكر في النمسا خلال الفترة التي سيكون فيها الريان هناك.

ويسعى الريان للعودة إلى الواجهة بعد موسم لم يكن بحجم الطموح، حيث احتل الفريق المركز التاسع على سلم ترتيب دوري نجوم قطر 2022-23 برصيد 20 نقطة.

شارك: