شاهد | موقف محرج لنجوم برشلونة في احتفالات منتخب إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 15:38
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض نجوم نادي برشلونة لموقف محرج خلال احتفالات المنتخب الإسباني بلقب دوري الأمم الأوروبية في ساحة "ويزينيك" في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأطلق بعض الجماهير الحاضرين في الاحتفالات صافرات استهجان مع وابل من الشتائم عند كل كلمة لأحد من لاعبي برشلونة الثلاثة، جوردي ألبا (سابقًا) وغافي وأنسو فاتي.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لحفنة من جماهير العاصمة الإسبانية وهم يوجهون الشتائم إلى النادي الكتالوني، الغريم الأزلي لريال مدريد، في أثناء كلمة لاعب البلوغرانا، غافي بايز.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن غافي عبّر عن سعادته بالإسهام في فوز إسبانيا باللقب القاري الأول منذ عام 2012، وقدم الشكر إلى الجماهير على دعمهم؛ لكن بعض الحاضرين علّت أصواتهم بوابل من الشتائم للنادي الكتالوني وسط دهشة من جوردي ألبا.

وتمكن المنتخب الإسباني -بجيلٍ أغلبه من الشباب وبقيادة المدرب لويس دي لا فوينتي- من التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه.

وفاز منتخب "لاروخا" على نظيره الكرواتي بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت في مدينة روتردام الهولندية.

شارك: