هاري كين يحترف لعبة الغولف.. ما القصة؟

2022-06-14 11:59
الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام ينوي ممارسة الغولف بعد اعتزال كرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مهاجم توتنهام، الإنجليزي هاري كين، يحضّر بالفعل لمرحلة ما بعد اعتزاله كرة القدم، حيث يُريد البقاء في الرياضة الاحترافية، بممارسة هوايته المُفضلة، لعبة "الغولف".

وأشارت الصحيفة إلى أن كين يقضي الكثير من الوقت في ملعب الغولف، ويُنتظر أن ينضم أحد الهدافين التاريخيين الكبار لمنتخب إنجلترا إلى الرياضيين الذين خاضوا أكثر من رياضة خلال مسيرتهم.

وأوضح ذات المصدر أن مهاجم توتنهام وبعد خوضه مواجهة المجر، أمسية الثلاثاء 14 يونيو/ حزيران، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، سيحصل على إجازة لمدة 3 أسابيع بعد نهاية الموسم الحالي 2021-22، لكنه خلالها سوف يذهب إلى الساحل الشرقي لأمريكا؛ للمشاركة في بطولة غولف تُسمى "سلسلة الأيقونات"، والتي تضم نجوم الرياضة من جميع أنحاء العالم.

وسوف يُقام هذا الحدث في ولاية نيوجيرسي الأمريكية يومي 30 يونيو و1 يوليو المقبلين، حيث يلعب 12 نجمًا رياضيًا من بقية العالم مع 12 نجمًا رياضيًا من أمريكا.

ماذا قال مهاجم توتنهام هاري كين حول رغبته في احتراف الغولف؟

وقد نقلت صحيفة "ذا صن" تصريحات كين حول رغبته في احتراف الغولف، حيث قال اللاعب: "نعم أرغب في ذلك، أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث. أنا بدأت من الصفر في الوقت الحالي. وحصلت على فرصة المشاركة في بطولة سلسلة الأيقونات نهاية الشهر، والتي ستكون ممتعةً للغاية، حيث سألعب تحت الضغط أمام حشد من الناس".

وأضاف قائد منتخب إنجلترا: "هذا طريق طويل. أنا بعيد جدًا عمّا يفعله المحترفون في الوقت الحالي. أنا أركز على كرة القدم. تعتبر لعبة الغولف هواية رائعة للابتعاد عن الكرة".مهاجم إنجلترا وتوتنهام هاري كين يمارس هوايته المفضلة بلعب الغولف

كان مهاجم توتنهام قد أنهى موسم 2021-22 مع فريقه في المركز الرابع ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأحرز صاحب الـ28 عامًا 17 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة خلال 37 مباراة خاضها في البريميرليغ الموسم المنصرم، فيما لعب 50 مباراة في كل المسابقات وأحرز 27 هدفًا وصنع 10 أهداف، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعلى الصعيد الدولي، وصل كين إلى هدفه رقم 50 بقميص المنتخب الإنجليزي، ليكون قريبًا من نجم مانشستر يونايتد السابق، واين روني، هداف إنجلترا التاريخي برصيد 53 هدفًا.

شارك: