والد سون يدعوه لمغادرة توتنهام كي يصبح لاعبًا عالميًّا

2022-06-14 10:35
الكوري الجنوبي هيونغ مين سون لاعب توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سون وونغ-جونغ والد نجم توتنهام هوتسبير، الكوري الجنوبي هيونغ مين سون ، أن نجله يحتاج الانضمام إلى "نادٍ كبيرٍ" لكي يُصبح "عالميًا"، مُشددًا على أن سون لن يحافظ على تألقه إذا كان راضيًا عمّا حققه حتى الآن.

كان سون (29 عامًا) قد قدَّم مستوى رائعًا مع توتنهام في موسم 2021-22، وتقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" مع نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، برصيد 23 هدفًا.

وأسهم النجم الكوري الجنوبي بأهدافه في ضمان فريقه احتلال المركز الرابع في البريميرليغ، المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن يعتقد والد اللاعب أن سون قد يحتاج إلى الانتقال إلى فريق أكبر بحسب ما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال والد سون في تصريحاته: "إذا كان راضيًا عمّا حققه حتى الآن؛ فأعتقد أنه يواجه أزمة. يجب أن يحاول دائمًا القيام بعمل أفضل للبقاء في أفضل حالة".

وأضاف: "بدلاً من أن أكون سعيدًا بالبقاء حيث هو، أريده دائمًا أن يكون أفضل. يجب أن يكون قادرًا على لعب دور قوي في أحد الأندية الكبرى في العالم. عندها سيصبح لاعبًا من الطراز العالمي".

أهم أرقام الكوري الجنوبي هيونغ مين سون مع توتنهام

وخلال الفترة التي قضاها في توتنهام، خاض نجم باير ليفركوزن الألماني السابق 323 مباراة في كل المسابقات، وسجل 131 هدفًا بينما قدّم 72 تمريرة حاسمة.

أحد أهداف سون هيونغ مين مع توتنهام

وكان أبرز إنجازات سون مع ناديه اللندني، الوصول في عام 2019 إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر الفريق أمام ليفربول بنتيجة (2-0).

شارك: