هاتاي سبور يطلب الانسحاب من منافسات الدوري التركي

2023-02-10 01:45
صورة جماعية للاعبي نادي هاتاي سبور التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تَقدَّم نادي هاتاي سبور التركي بطلب إلى الاتحاد التركي لكرة القدم بالانسحاب من منافسات الدوري التركي لهذا الموسم، بسبب الآثار الكبيرة التي خلّفها الزلزال المدمر الذي ضرب المدينة ومناطق تركية أخرى يوم الإثنين الماضي، حسب ما نقلته تقارير صحفية، اليوم الخميس.

وخلّف الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب شرق تركيا آلاف الضحايا لحد الآن، بالإضافة إلى الآلاف من الجرحى، ومن بينهم لاعب هاتاي سبور، الغاني كريستيان أتسو الذي لا يزال ضمن عداد المفقودين، ولم يتم التواصل معه بعد الحادثة.

ويحتل هاتاي سبور المركز الرابع عشر في مسابقة الدوري التركي، برصيد 23 نقطة بعد مرور 21 جولة، وكان قد فاز في آخر مباراة له يوم الأحد الماضي على حساب قاسم باشا بنتيجة 1-0 من توقيع الغاني أتسو.

وسينتظر مسؤولو نادي هاتاي سبور الرد النهائي من مسؤولي الاتحاد التركي وكذا مسؤولي الدوري، من أجل الفصل في لعب ما تبقى من مباريات الموسم أو الانسحاب، في ظل الصدمة التي أصابت النادي جراء الزلزال.

من جهة أخرى، أعلنت السلطات التركية في وقت سابق عن تعليق جميع النشاطات الرياضية في البلد، في حين تم تمديد فترة التحويلات الشتوية بموافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لمدة 10 أيام إضافية عن الموعد الأصلي.

شارك: