السد القطري يعلن ضم المغربي أيوب الكعبي

2023-03-01 18:05
المغربي أيوب الكعبي بقميص نادي السد القطري (Twitter/ alsaaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي السد المنافس في دوري نجوم قطر "QNB"، عن تعاقده رسميًا مع الدولي المغربي، أيوب الكعبي، بصفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف نادي هاتاي سبور التركي. 

وكان أيوب الكعبي، قد أنهى تعاقده مع هاتاي سبور، بعد الزلزال المدمر في تركيا، وخاصةً بعد قرار النادي بالانسحاب من مسابقة دوري السوبر التركي، قبل أن يستقر على قرار الانتقال إلى نادي السد الذي غرّد عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "رسميًا.. المغربي أيوب الكعبي لاعبًا للزعيم حتى نهاية الموسم".

وبدأ الكعبي مسيرته الكروية مع الراسينغ الرياضي المغربي، قبل أن ينتقل إلى نادي نهضة بركان المغربي، ثم هيبي شينا الصيني، ليعود من جديد للبطولة المغربية من بوابة الوداد الرياضي، واحترف بعدها في تركيا، وارتدى قميص هاتاي سبور في 55 مباراة رسمية، سجّل خلالها 26 هدفًا وقدّم أربع تمريرات حاسمة.

ويسعى السد لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد، من أجل استعادة حظوظه في المنافسة على لقب دوري نجوم قطر هذا الموسم، حيث يحتل الزعيم حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 25 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الدحيل المتصدر، علمًا بأن الأخير خاض مباراة أقل، بسبب خوضه مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي خسرها ضد الهلال السعودي بنتيجة (7-0). 

ويستعد السد لمواصلة مشواره في الدوري القطري، حيث يواجه السيلية يوم الجمعة 3 مارس/ آذار، وذلك على ملعب "جاسم بن حمد"، بالجولة الـ16 من المنافسة. وتنطلق المواجهة في تمام الـ7:30 ليلًا بتوقيت الدوحة. 

شارك: