مدرب السد يتمسك بأمل التتويج بلقب دوري نجوم قطر

2023-02-24 12:09
المدرب الإسباني خوانما ليلو المدير الفني لفريق السد (twitter/AlsaddSC)
Source
+ الخط -

وصف الإسباني خوانما ليلو، المدير الفني لفريق السد المواجهة المقبلة أمام نادي قطر في دوري نجوم قطر، بالقوية والصعبة، مشددًا على أن فريقه لا يزال يملك فرصة للتتويج باللقب رغم اعترافه بأن الأمر ليس بأيدي لاعبيه فقط، بل هو مرهون أيضًا بنتائج الفرق المنافسة.

وأبدى مدرب الفريق السداوي تمسكه بحظوظ فريقه في المنافسة على اللقب، قائلا: "منذ استئناف البطولة بعد التوقف فزنا تقريبًا بجميع مبارياتنا، ومع ذلك فإننا نفهم أن الأمور ليست بأيدينا الآن، منطقيًا وبعد الهزيمة الأخيرة ازدادت الأمور صعوبة، لكننا نتمسك بآمالنا ونطمح للفوز بكل المباريات المتبقية".

ويلتقي السد ونادي قطر في مباراة مُؤجلة من الأسبوع الثامن من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-23، ستقام مساء غد السبت عند الساعة 4:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال خوانما في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: "نحن نعلم أن مباراة قطر ستكون صعبة، إذ إن الفريق المنافس يحتل مكانًا في مراكز المقدمة بكل جدارة، وذلك بسبب أسلوب لعبه الممتاز وامتلاكه لاعبين قادرين على صناعة الفارق".

وأكد طي صفحة الخسارة في الجولة الماضية، قائلا: "خسارة الأهلي أصبحت من الماضي، ولا نتوقع أن تؤثر في أداء الفريق، كانت مباراة خاصة، وعلى الرغم من التوقف الكبير للمباراة إلا أننا استطعنا صنع العديد من الفرص في وقت اللعب المحدود، ولكن للأسف لم نتمكن من تحويلها إلى أهداف".

خوخي بوعلام : هدفنا الفوز في كل المباريات

من جانبه قال خوخي بوعلام لاعب السد: "المواجهة أمام نادي قطر ستكون صعبة على الفريقين، نادي قطر يحتل المركز الثالث ونحن قادمون من خسارة مؤلمة أمام الأهلي"، وأضاف: "الدوري لم ينتهِ بعد، وهدفنا الفوز في كل المباريات من أجل حصد النقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة".

وأتم المدافع القطري حديثه قائلا: "لم نتوقع الخسارة أمام الأهلي والذي دخل المباراة بكل بقوة، هذه كرة القدم ويجب علينا التعويض في مباراة قطر المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز".

شارك: