الأهلي يطيح بالسد ويستعيد نغمة الانتصارات

2023-02-20 23:31
من لقاء السد والأهلي في الدوري القطري (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الأهلي إلى سكة الانتصارات بتغلبه على السد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على استاد حمد بن خليفة، ضمن مباريات الجولة 15 من دوري نجوم QNB 2022-23.

وتقدَّم السد بالهدف الأول في الدقيقة (36) عن طريق لاعبه أكرم عفيف، عقب تبادله للكرة مع بونجاح، قبل أن يتوغل أكرم وسط دفاع الأهلي ويُسكِن الكرة في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعادل الأهلي النتيجة في الدقيقة (44)، عن طريق عمر سيكو الذي استغل عرضية الدوكالي الصيد وأسكنها برأسه بطريقة رائعة على يمين مشعل برشم حارس السد.

وأضاف عمر سيكو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة (71)، بعد خطأ فادح من دفاع السد في إبعاد الكرة، ليستغل الفرصة ويسجل هدفًا مهمًا منح به فريقه انتصارًا مثيرًا.

ورفع الأهلي رصيده في دوري نجوم قطر 2022-23 إلى 20 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد السد عند 22 نقطة في المركز الثالث.

الغرافة يعبر محطة الشمال بفوزٍ صعب في الدوري القطري

ولحساب ذات الجولة، حقّق الغرافة فوزًا صعبًا على الشمال بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على استاد ثاني بن جاسم.

وفرض الشمال أفضليته منذ الدقائق الأولى ونجح في تسجيل الهدف الأول بعد مرور 10 دقائق من تسديدة علي علوان، ثم أدرك الغرافة التعادل في الدقيقة (39) عبر رأسية أحمد علاء.

وسجل رابح يحيى هدف التقدم للشمال في الدقيقة (44)، إثر عرضية من اليسار أراد الدفاع تشتيتها فهيأها له وأكملها داخل الشباك، وعادل الغرافة النتيجة في الدقيقة (49) عن طريق الجزائري إسحاق بلفوضيل عبر تسديدة جميلة.

ثم سجل أحمد علاء هدف الفوز لفريقه الغرافة في الدقيقة (59) بضربة رأسية قوية، بعدما تسلّم توزيعة من زميله همام الأمين.

ورفع الغرافة رصيده النقطي في دوري نجوم قطر 2022-23 إلى 22 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الشمال عند 10 نقاط في المركز العاشر.

شارك: