نيوكاسل يونايتد يواجه توتنهام بقميص خاص!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 11:11
نيوكاسل يونايتد يحتل المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (X/NUFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المنتظر أن يرتدي نجوم نيوكاسل يونايتد قميصًا خاصًا لمرة واحدة عندما يلتقي الفريق ضيفه توتنهام هوتسبير، السبت الموافق 13 أبريل ضمن منافسات الأسبوع 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن قميص الفريق الإنجليزي الخاص سيشهد إزالة شعار الرعاية التقليدية (Sela)، والتي تبرعت بمساحتها الدعائية في الجزء الأمامي من القميص لصالح جمعية خيرية.

وحرصت الجمعية الخيرية على الظهور في مواجهة قوية ضد أحد الأندية الستة الكبار في إنجلترا، وهو ما يسفر عن تنفيذ هذه الفكرة أمام توتنهام هوتسبير وتجاهل القيام بها أمام فولهام في الأسبوع المقبل من البريميرليغ.

قميص خاص ينتظر نيوكاسل يونايتد

استمرت المفاوضات لأسابيع بانتظار الإعلان عن هوية المؤسسة الخيرية مع اقتراب المباراة أمام توتنهام هوتسبير المقررة في 13 أبريل الجاري.

ومن المنتظر أن يحدث قميص نيوكاسل يونايتد تأثيرًا كبيرًا على الفريق، حيث يتطلع الفريق لانتصار جديد على توتنهام هوتسبير بعد فوزه التاريخي على منافسه الموسم الماضي بنتيجة 6-1.

وسبق لشركة سيلا القيام بمبادرات مماثلة منذ رعاية قميص نيوكاسل يونايتد، حيث نظمت الشركة في الماضي عرضًا لطائرات دون طيار فوق ملعب "سانت جيمس بارك" قبل الفوز 4-1 على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كما قامت الشركة سابقًا بتوزيع أوشحة مجانية قبل الفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "سندرلاند" في يناير الماضي، يضاف إلى ذلك تشغيل حافلة خاصة "Howay" لمساعدة الجماهير على التنقل بصورة مجانية في المباريات الخارجية.

نتائج نيوكاسل يونايتد هذا الموسم

شارك نيوكاسل يونايتد في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، لكنه وقع في المجموعة السادسة المعقدة للغاية، لينهي المنافسات في المركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط، خلف بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وميلان.

ويبدو نيوكاسل يونايتد بعيدًا عن تكرار إنجاز الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الوقت الراهن برصيد 44 نقطة، بفارق 15 نقطة خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة إلى المسابقة الأوروبية الشهيرة.

جدير بالذكر أن رعاية قمصان نيوكاسل يونايتد، بمثابة صفقة تدعم خزائن النادي بمبلغ مالي يصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني بطريقة سنوية من قبل سيلا.

شارك: